الكشف عن هوية النجم الهوليوودي المصاب بالإيدز

6 صور

بعد خبر"نجم صف أول ينشر الإيدز بين نجمات هوليوود"، أكّدت عدّة مصادر صحفية أن هذا النجم هوليوود الذي يُعتقد أنه مصاب سراً بفيروس نقص المناعة البشرية HIV ، هو شارلي شين، الذي يعتزل وحيداً عن العالم الخارجي في بيته منذ عامين، يُدخّن الكوكايين ويشاهد أفلامه القديمة مراراً وتكراراً . ليس هذا فحسب، بل يدفع لنجوم الأفلام الإباحية بين 25000 و30000 دولاراً ليأتوا الى منزله بهدف إقامة الحفلات الخاصة.

شين، 50 عاما، الذي من المقرّر أن يعلن حالة مرضه ضمن مقابلة تلفزيونية في برنامج Todayاليوم الثلاثاء 17 نوفمبر/ تشرين الثاني، مريض أيضاً بجنون العظمة، كما تقول الدايلي ميل أيضاً، حفاظاً على أسراره، إذ يجبر ضيوفه لتوقيع إتفاقات عدم إفشاء أيّ سرّ عنه، ويرغمهم على ترك هواتفهم المحمولة قبل أن الدخول الى البيت.

مخرج أفلام اباحية من الصف الأول قال عن شين للدايي ميل: " أنا أعلم أن شارلي لا يحب أن يترك منزله، لقد أصبح وحيداً. إنه في حالة صحية سيئة للغاية، لكنه ما يزال يتعاطى المخدرات ويمارس الجنس مع العديد من ضيوفه من نجوم الأفلام الإباحية . إنه نحيف، شاحب، و لا يخرج الى الشمس. إنه ينزف ويضع الضمادات .. حياته تبدو فوضى".

وأكّدت مصادر عن مسؤول العلاقات العامة ومدير الأزمات الشهير في هوليوود، هوارد براجمان، لمجلة PEOPLE الأمريكية أن تشارلي شين يتلقى العلاج الآن ومن المقرّر أن يعترف بمرضه قريباً، وأن العديد من المقرّبين بالنجم تواصلوا معه ليتولى الأزمة، لكنه لم يتعامل مع شين بشكل مباشر.

وقال هوارد: "الحوار قد يدعمه بالكثير من التعاطف، لكن عليه أن يأخذ في الاعتبار ملاحقته قضائياً بواسطة شريكاته في العلاقات الحميمية. لا يمكن الاستهانة بذلك".

 

هل تزوج Charlie Sheen للمرة الرابعة؟

 

 
 




































































































































































































 
 
 
 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن"