فن ومشاهير /مشاهير العالم

Jennifer Lawrence تخجل من القُبَل في التمثيل وليس في الواقع

إعترفت Jennifer Lawrence أنّها شعرت بالعصبية والذنب بشكل لا يصدّق، عند تصويرها المشهد الحميم الأوّل مع شريكها في فيلم Passengers ، Chris Pratt المتزوّج فعليّاً من Anna Faris مع أنها تفوّقت عليه بـ 20 مليون دولار بالنسبة الى أجرها.

النجمة العالمية الفائزة بجائزة أوسكار، قالت في مقابلة جديدة لصحيفة هوليوود ريبورتر، إنّها شربت الى حدّ الثمالة قبل أن تقوم بتصوير المشاهد الحميمة في الفيلم المذكور.

وتابعت Lawrence : "أنا أعرف أنّ المشهد كان مجرّد مشهد تصويري وضمن إطار العمل، ولكن لم أستطع أن أقول لمعدتي ذلك. هذه هي المرة الأولى التي أقبّل فيها رجلاً متزوجاً، مما جعلني أجري اتصالا فورياً مع والدتي بعد انتهاء المشهد، وقد خففت عني والدتي التوتر، مؤكدة لي أنها توافق على ما قمت به، طالما أنّ الأمر مجرّد تمثيل."

غريب أنّ Lawrence التي غالباً ما تسقط أرضاً في حياتها العملية وفي المناسبات  الخاصة، لم تعترف بسقطتها عندما شوهدت معChris Martin للمرة الأولى في سبتمبر/ أيلول 2014، وأقامت علاقة كاملة خارج إطار التمثيل معه، وكان متزوجاً من الممثلة الأمريكية Gwyneth Paltrow، أيّ أنها بدأت بعلاقتها بـ Chris Martin قبل انفصاله عن زوجته النجمة.

يذكر أن فيلم Passengers يحمل المشاهدين إلى عالم الفضاء فى إطار تشويقي، وهو من إخراج مورتين تيلدو. ومن المقرّر إصدار الفيلم في العام 2016.

 

بعد إنفصاله عن Jennifer Lawrence.. كريس مارتن يرتبط بهذه النجمة

 

 
 








































































































































































































 
 
 
 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

X