العروس Sofia Vergara شاركتنا صوراً أولية من زفافها الرومانسي

19 صور

بدت العروس النجمة Sofia Vergara، البالغة من العمر 43 عاماً، جذابة وفي غاية في الجمال في حفل زفافها الرومانسي على حبيبها Manganiello Joe، ويبلغ 38 عاماً، بالم بيتش في ولاية فلوريدا، المكان نفسه لحفل ما قبل زفاف Sofia و Joe قبل يومين.

إتسم الحفل الذي بدأ في الساعة السابعة، بالرومانسية المطلقة، جمع بين العروسين وعائلتهما وبعض الأصدقاء، خصوصاً وقوف إبن Sofia Vergara إلى جانبها في ليلة العمر، الى جانب أصدقاء كثر مثل Reese Witherspoon ، صديقة صوفيا المقرّبة، وباقي طاقم العمل في مسلسلها Modern Family، ناهيك عن أصدقاء العريس جو المقرّبين مثل Channing Tatum، و Arnold Schwarzenegger ، ولا ننسى أن كل من العروسين قد استأجرا 50 منزلاً خاصاً في بالم بيتش، وعدداً من غرف الفنادق، التي وصل عددها إلى المئة غرفة، لاستيعاب محبّيهما.

أطلت العروس الجميلة بفستان زفاف ملكي من تصميم المصمّم اللبناني العالمي Zuhair Murad ، الذي سبق له التعاون مع النجمة في الكثير من إطلالاتها، وتزيّنت بمجوهرات Lorraine Schwartz، حيث مشت مع عريسها بين غابة من الورود الى مكان مراسم الزفاف. أما كيكة الزفاف فكانت مؤلفة من أربعة طوابق من صنع Syliva Weinstock NY.

وقد نشرت النجمة العديد من الصور مباشرة من حفل الزفاف على إنستقرام، أظهرت القاعة الجميلة المزيّنة بالزهور، ورقصتهما الأولى، وعدّة صور لهما مع المدعوّين، كما صور من حفل ليل السبت التي ارتدت فيه فستاناً قصيراً باللون الأبيض أيضاً.

 

سيعجبك أيضاً:

بعد 68 على زواجهما: حقائق عن زفاف الملكة إليزابيث والأمير فيليب

النجمة الهندية جيتا بصرة في القفص الذهبي

بالصور:توم كروز ونيكول كيدمان يغيبان عن زفاف ابنتهما