ملابس محجبات: نصائح لتنسيق نقش الحيوانات

21 صور
نقش الحيوانات الذي لا تبطل موضته ونجده على منصات الموضة بشكل متكرر عرف طريقه إلى تصاميم ملابس المحجبات، ليعكس رقياً وفخامة لا يضاهيه عليهما أي من النقوش الأخرى .
فطبعة الحيوانات سواء أكانت طبعة بنقوش جلد النمر أو الأسد أو الفهد أو الثعبان، أو خطوط جلد الحمار الوحشي تعكس أناقة مميزة تتسم بالجرأة والميل للخيارات العصرية البسيطة والفاخرة في آن.

وعلى الرغم من أن البساطة في التصميم هي السمة الرئيسية لاستخدام خامة القماش المزينة بالنقش الحيواني، فإن النساء أتقنّ كيفية الاستفادة منها في الملابس الرسمية والكاجوال وكذلك في فساتين السهرة .
هذه البساطة في التعاطي مع هذا القماش ليست فوضوية، إذ هناك قواعد هامة لتنسيق هذا النوع من القماش وإطلالته العصرية البسيطة ... فما هي أنسب وأصح الطرق لارتداء نقش الحيوانات، وما هي شروط ارتداء هذا النوع من القماش؟ في" سيدتي نت" نجيب عن هذا السؤال من خلال هذه النصائح :

في حال اخترت قميصاً أو جاكيت أو بنطلوناً بنقش الحيوانات، عليك بتنسيق هذه القطعة مع ملابس أخرى تتحلى بالبساطة والهدوء.
في حال كانت إطلالتك كاملة بالنقش الحيواني ( فستان أو تايور أو بدلة ) لا يجوز ارتداء الحجاب بالنقش ذاته.
لا يجوز تنسيق نقوش الحيوانات مع نقوش وطبعات أخرى .
اختاري الحجاب الملون كالأحمر والأخضر والأزرق مع نقش الحيوانات في حال كنت من محبات الخيارات الجريئة، أو يمكنك اعتماد البني أو الأسود لإطلالة كلاسيكية وتقليدية.
اختاري الاكسسوارات الموحدة اللون أوالملونة مع إطلالة نقش الحيوانات .
الحذاء الملون لخيار عصري أما الأسود والبيج واللحمي والبني فهو خيارك لإطلالة تقليدية كلاسيكية.
ابتعدي عن الحزام والحقيبة والحذاء المنقوش في حال اخترت فستاناً أو تايور أو بدلة بالنقش الحيواني، واعتمدي هذا الخيار فقط في حال ارتداء قطعة واحدة ( قميص ، جاكيت ، تنورة ) بالنقش الحيواني على أن يكون النقش نفسه في الاكسسوارات وقطعة الملابس.