اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

المصمم العالمي زهير مراد: 300 عروس طلبن فستان زفاف فيرغارا

9 صور

بدت النجمة العالمية صوفيا فيرغارا مثيرة وبغاية الجمال يوم زفافها بثوب حمل توقيع المصمم العالمي زهير مراد. وقد كشف مراد لموقع wwd عن تفاصيل خاصة تتعلق بخياطة وتصميم الفستان الأبيض.

فستان راق بتصميمه وخياطته
صرّح مراد بأن الفستان إستغرق العمل عليه حوالي ألف ساعة من العمل لفريق مؤلف من 30 خيّاط، وتواصلت النجمة مع فريق عمل المصمم وتعرّفت إلى تفاصيل فستان الزفاف عبر سكايب. وأضاف "هذه ليست المرة الأولى التي نتعاون سوياً، فلقد أمضينا ساعات ونحنا نناقش اللون والتصميم عبر الهاتف وسكايب، صوفيا تثق بتصاميمي وذوقي".
ما هي الإطلالة التي طلبتها فيرغارا؟
في سياق الحديث عن الفستان كشف زهير مراد أن فيرغيرا طلبت منه تصميم فستان مريح يُمكّنها من الرقص والمرح بكل ثقة وراحة، فقال" اعجبها تصميم الفستان وخصوصاً التنورة والقطعة التي غطتها ويمكن نزعها خلال الحفل، ولقد أذهلت بالفستان عندما استلمته، وكل شيء أنجز بشكل ممتاز".

4 أعراس مفاجئة في الوسط الفني هذا العام!

300 عروس أحببن الفستان!
خلال حديثه لموقع wwd نقل المصمم إعجاب حوالي 300 عروس مقبلة على الزواج فقال:" وصلنا حوالي 300 إتصال وبريد لعرائس يبدن إعجابهن بالفستان ويطلبن الحصول على تصميمم مشابه، والرسائل مازالت تتوالى فلدينا تصاميم مشابهة للفستان تكلّف حوالي 100 ألف دولار للفستان". وعند سؤاله عند سعر فستان فيرغارا رفض الإدلاء بأي معلومة تتعلق بسعر الفستان. الجدير ذكره أن مبيعات فساتين الزفاف تشكّل حوالي 22 بالمئة من مبيعات أزياء المصمم العالمي زهير مراد.
ختم المصمم حديثه عن النجمة فأكّد ان الفستان أحدث ضجة واسعة في العالم، فالنجمة لديها الكثير من المتابعين على مواقع التواصل الإجتماعي، وتمنى لها زواجاً سعيداً.

سيعجبك أيضاً:

بالصور: إبن Sofia Vergara إلى جانبها في "ليلة العمر"

عروس ترتدي فستان زفاف عمره 120 عاماً

هل تستحق هيفا لقب أجمل عروس في مسلسلات رمضان؟