أزياء /إطلالة النجمات

كيف تقيّمين إطلالات نانسي عجرم في إنستقرام ؟

تخطف النجمة نانسي عجرم الأنظار في كل ظهور لها بإبتسامتها الجميلة و حضورها الرائع وقد زادت على ذلك إختيارتها الأنيقة وستايلها الأنثوي الفريد الذي جعلها من أوائل النجمات العربيات في مجال الموضة الأزياء ، وقد شاركت متابعيها بإجمل إطلالاتها على صفحتها الخاصة على انستقرام .
يطغى الستايل الأنثوي الناعم على إطلالات نانسي عجرم في في الحفلات و السهرات الغنائية التي تقيمها من فترة لفترة ، فنشاهدها متألقة بتصاميم إيلي صعب عادة إذ يمكن أن نقول أنه المفضل لديها من بين مصممي الأزياء . وهنا يجب أن نذكر إطلالتها الأخيرة في حفلها الغنائي الذي أقيم في المغرب ، حيث كانت متألقة بفستان عودي ناعم .
وبالحديث عن إطلالاتها في السهرات يمكن أن نلاحظ أنها تعشق إرتداء الفساتين البيضاء ، إذ بدت متألقة بها في عدة إطلالات مضت فناسب اللون الأبيض إطلالتها الناعمة وبدت متألقة كعادتها . أما في الإطلالات اليومية فالجينز الأزرق هو الصديق الصدوق لنانسي عجرم إذ يصاحبها في كل إطلالاتها في الحل والترحال ، ويعجبنا حرصها الدائم على البساطة ، ففي كل إطلالة تضفي نانسي عجرم لمستها الخاصة بالإكسسوارات العصرية بدون أي مبالغة ، فقد أحسنت الحفاظ على توازن إطلالاتها مرة بعد مرة .
جمعنا لك في الصور أعلاه أجمل إطلالات نانسي عجرم هذا العام ، شاهديها وشاركينا برأيك

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X