ستيلا مكارتني وAveda في عرض ساحر على أرض دبي

7 صور

في كل يوم جديد تستقبل دبي حدثاً جديداً، هذه المدينة التي لا تهدأ والتي جذبت أهم مصممي الأزياء لديارها، استقبلت مؤخراً المصممة ستيلا مكارتني؛ لتقدم آخر مجموعة لها، وبالطبع لا تكتمل عروض الأزياء إلا بتسريحات شعر تتماشى مع التصاميم المقدمة، وهنا جاء دور شركة Aveda والخبيرة العالمية Bea Watson!

ما إن تدخل الكواليس حيث يتم تهيئة العارضات للعرض الكبير، حتى تجد جواً من الهدوء يسود المكان مع نفحة من الحب التي تأخذنا لسنوات مضت مع تسريحات شعر بسيطة وتقليدية تنفذها الخبيرة العالمية Bea مع مجموعة من مصففي شعر Aveda، ومكياج أوروبي خفيف يكاد لا يظهر.


البونيتيل بأنامل Bea Watson وفريقها

 

قدمت ستيلا مكارتني مجموعتين من الأزياء، الأولى Ready to Wear والثانية رياضية لصالح Adidas، وتستدعي كلتا المجموعتين تسريحات شعر كلاسيكية؛ لذلك قامت Bea برفقة فريقها بتطبيق تسريحة البونيتيل «ذيل الفرس» المنخفضة مع فرقة الشعر الجانبية، فيما يخص عارضات المجموعة الأولى، أما البونيتيل المتوسطة الرفعة مع تموجات خفيفة جداً من دون فرقة فكانت رفيقة عارضات أزياء Adidas.

استعانتBea بمنتجات Aveda لتجهيز شعر العارضات؛ حتى يظهرن بإطلالة متقنة ومتكاملة؛ إذ استخدم خبراؤها كلاً من Thickening Tonic المفضل لدىBea ، والذي يضفي حيوية وكثافة على الشعر، وبخاخ Controlforce ومنتج Pure Abundance، والجميل بهذه المنتجات أنها تعطي نتيجة فورية خلال دقائق وأمام عين المستخدم.

وبالإمكان استخدام هذه المنتجات على أنحاء الشعر كلها، أو على أجزاء محددة منه تريد الفتاة إصلاحها.

وعند سؤال Bea عن طبيعة التسريحات، وأسباب اختيارها لهذا العرض، أجابتنا بأنها قصدت أن تقدم تسريحات بسيطة تستطيع أي فتاة إتقانها في المنزل، فكل ما تحتاجه هو ربطة ومكواة لكي الشعر.

 

الخبيرة Bea ترشدكِ لإطلالات الشعر المحببة هذا الشتاء



عن تسريحات هذا الشتاء تنصح Bea الفتيات باعتماد التسريحات البسيطة التي تنقسم لنوعين «Really Done»، أي المصفف بشكل متقن تماماً، أو الـ«Undone hair style»، والذي يبدو طبيعياً جداً، وكأن الفتاة صففته بنفسها.

أما عن ألوان صبغات الشعر لخريف شتاء 2016، فالألوان الدافئة هي الأكثر رواجاً خاصة لون «البني الشوكلاته»، كذلك الألوان الغريبة كالأزرق والزهر.



نساء دبي على موعد مع مركز تجميل Aveda قريباً



بحماسة شديدة تسعى Aveda لافتتاح أكبر مراكز تجميلها في دبي في آذار 2016 حتى يتسنى للنساء العربيات خوض تجربة الحصول على العناية الخاصة، من أيدي الخبراء من الرأس، وحتى القدم مع أجواء حميمية منزلية.

فإذا أردتِ استغلال كل لحظة في صالون التجميل فـAveda هو المكان المناسب، فبينما تنتظرين الانتهاء من تصفيف شعرك وتطبيق ماكياجك بإمكانك الحصول على مساج ليديك وقدميك، مع احتساء كوب ساخن من الشاي.