أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

محمد بن زايد: الإمارات تعيش أفراحها بفضل الأساس القوي الذي بناه الأوائل

إحتفالاً باليوم الوطني الـ 44 هنأ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة.

كما هنأ سموه أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات، وشعب الإمارات الوفي، بهذه المناسبة العزيزة، وقال الشيخ محمد بن زايد، في تصريح له عقب ختام الحفل الرسمي باليوم الوطني الـ44، الذي أقيم مساء أمس بمدينة زايد الرياضية "هذا يوم جميل..

نسأل الله تعالى أن يعيده علينا بالعز والأمان والاستقرار والفرح الدائم، على المواطنين والمقيمين بدولة الإمارات".

وأضاف "نحن محظوظون أن نعيش في هذه الأجواء الطيبة، خصوصاً في منطقة تمر بتحديات كثيرة، ويحاول المخلصون من أمتنا العربية أن يطفئوا النيران في أماكن مختلفة منها".

كما أكد في قوله "نحن في دولة الإمارات لا نعيش فرحة اليوم الوطني الـ44 فحسب، بل نعيش فرحة يوم الشهيد أيضاً.. فبإصرار وإرادة شعب الإمارات، وبالغاية التي يودون الوصول إليها، حولوا هذا اليوم إلى يوم فرح"

وأشار إلى أنه يُريد توجيه رسالة للجميع قائلاً "هذا الفرح لم يأتِ من فراغ، بل من أساس قوي جداً، بفضل رحمة رب العالمين، وبفضل الأساس الذي وضعه المغفور له، بإذن الله، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، والآباء المؤسسون الأوائل الذين يستحقون منا ذكر سيرتهم وتضحياتهم، وتضحيات إخوانهم ورفاقهم الذين كانوا معهم».

وختم محمد بن زايد كلمته بحمد الله وشكره، قائلاً "اللهم لك الحمد والشكر على النعمة والأمان والصحة، والله يحفظ دولة الإمارات".

 

بالصور: احتفالات اليوم الوطني ألـــ44 للإمارات العربية المتحدة

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X