أسرة ومجتمع /فعاليات ومناسبات

نهيان بن مبارك يفتتح مطعم "لوتس ديزرت " التايلاندي

في حفل حضره "وارا ويوز تشووايرتش" سفير مملكة تايلاند لدى دولة الإمارات، وعدد كبير من رجال الأعمال والمسؤولين في قطاع السياحة والسفر والإعلاميين واعضاء الجالية التايلاندية.
إفتتح الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع، رئيس مجلس إدارة المجلس الوطني للسياحة والآثار مساء أمس مطعم "لوتس ديزرت" التايلاندي في فندق "ون توون " بأبوظبي.
واكد الشيخ نهيان على أهمية إسهامات الجالية التايلاندية، في دولة الإمارات في مجالات السياحة و الفنون والتراث والثقافة والاعمال بوجه عام.
من جانبه أعرب سفير مملكة تايلاند عن ارتياحه لإفتتاح مطعم فاخر يقدم المأكولات التايلاندية، ويقوم برسالته في تعريف سكان الإمارات بالفلولكلور التايلاندي العريق، مشيراً إلى أن بلاده ترغب في تعريف شعب الإمارات والمقيمين فيها علي فنون الطعام، باعتباره جزءً من ثقافة تلك البلاد الواقعة في الشرق الاقصى.
وقالت السيدة "بوابان تشوكمونتين" شيف ومالكة مطعم "لوتس ديزرت" أنها فخورة بافتتاح واحد من أفخم المطاعم التايلاندية في أبوظبي، لتقديم مأكولات من المطبخ التايلاندي العريق بمفهوم أصيل وفي أجواء مريحة، مشرقة وطبيعية.
ووعدت السيدة "بوابان" بتوفير أشهى المأكولات التايلاندية، والسوشي للضيوف والزوار في هذا المطعم الذي يتميز بالديكور الدافئ ذو الألوان الأنيقة التي يغلب عليها اللون الأرجواني والذهبي.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X