ملتقي"تجربتي مع جامعتي" في جامعة الملك عبد العزيز

3 صور
استضاف مسرح شطر الطالبات بجامعة الملك عبدالعزيز بجدة تحت رعاية عميدة الشطر د هناء بنت عبد الله النعيم أول فعاليه من ضمن فعاليات الاحتفالات بمرور خمسين عام على إنشاء الجامعة.
اقام الحفل ملتقى ثقافي بعنوان "تجربتي مع جامعتي" و تم التنظيم له من قبل مركز الدراسات الإستراتيجية في جامعة الملك عبد العزيز كأحد مشاريع برنامج الولاء و الانتماء الذي ينظمه المركز تحت إدارة و إشراف نخبة من أساتذة الجامعة.
افتتحت الملتقى رئيسة مشروع الولاء و الانتماء د سميرة بارووم بكلمة ربطت الملتقى بمعنى الولاء و الانتماء، و أكدت أن أهداف الملتقى متعددة من أهمها تعزيز الولاء و الانتماء لدى المجتمع الجامعي بكل فئاته و ذالك عن طريق إلقاء الضوء على أربعة نماذج متميزة من خريجات ألجامعه.
تلى الكلمة عرض ثري من قبل عميدة شطر الطالبات عن مسيرة الجامعة منذ التأسيس حتى ما وصلت إليه اليوم من مكانه مرموقة و كلمة ترحيبيه من نائب مدير مركز الدراسات الاستراتيجة د.لانا عدي الشوا.
كما استضاف الملتقى سيدات لهم تجارب متنوعة و ثرية و هم: أ.د . سامية محمد عبد الرحمن العمودي ،استشاري النساء والتوليد ، المؤسس والمدير التنفيذي لمركز العمودي للتميز في رعاية سرطان الثدي.
د. ناهد محمد طاهر المؤسس وعضو مجلس إدارة بنك جولف 1
د. لمي عبد العزيز السليمان نائب رئيس الغرفة التجارية بجدة – سابقا
د. مرام عبد الرحمن مكاوي أستاذ مساعد بكلية الحاسبات وتقنية المعلومات في قسم نظم المعلومات، بجامعة الملك عبد العزيز بجدة
قامت كل منهن بمشاركة الجمهور تجربتها مع الجامعة و كيف انها كانت سبب لما وصلت اليه كل منهن و المكانه التي حصلن عليها.
قامت بادارة الحوار الممتع ا. د جميله فارسي "اضافة نبذة من سيرتها" و تنوعت الاسئلة بين اسباب النجاح و النصائح للجيل الجديد مرورا بكيفية التوفيق بين الواجبات الاسريه و متطلبات العمل.