فادي صبيح: اعتذرت عن هذا المسلسل لأسباب مادية والخيانة مرفوضة

7 صور
أكد الفنان فادي صبيح أنه اعتذر عن المشاركة في أربعة أعمال درامية لغاية الآن منها المسلسل الكوميدي البدوي " الطواريد " لشركة كلاكيت و الذي انطلق تصويره قبل أيام قليلة في العاصمة الإماراتية أبو ظبي .
وكشف فادي في حديث لبرنامج "المختار" الذي يبث عبر إذاعة "المدينة" أن سبب اعتذاره عن العمل يعود للعامل المادي رغم أنه كان من المؤسسين للعمل وشارك بتعديل السيناريو فيه وهذا ما أشعره بالحزن .
و بيّن فادي أن الجهات الرقابية السورية سمحت بمرور كامل مشاهد مسلسل " عناية مشددة " للمخرج أحمد إبراهيم أحمد رغم ما تضمنه من جرأة، وهذه نقطة جيدة منوهاً أن المسلسلات التي تتناول الواقع السوري يجب أن توجه رسائل محبة وتسامح لكل السوريين .
وعن عائلته أكد صبيح أن وجود ابنه نوار ذو العامين والنصف هو سر الأمل لديه خاصة أن الأبوة والزواج غيّرا في شخصيته الكثير حيث تحول لشخص أكثر تحملاً والتزاماً وقرباً من البيت والأسرة.
كما كشف أن زوجته متفهمة تماماً لطبيعة مهنته وهي الصديقة التي تعلم كل خباياه، مضيفاً أنها الشخص الوحيد الذي يبكي أمامه.
وحول ما إذا كان يصارحها بوجود نزوات في حياته قال فادي : " هذا كان قبل الزواج فأنا بعده إنسان آخر والالتزام لدي أولوية والخيانة مرفوضة بالمطلق " .
كما أعلن صبيح عن انتهاءه من تصوير خماسية في الجزء الثالث من مسلسل " أهل الغرام " مع المخرج المثنى صبح، وأبدى إعجابه بعدد من الأعمال العربية المشتركة منها " تشيلو " و " 24 قيراط " و " لو" ,مضيفاً أنها لو عرضت عليه لشارك فيها .
وعن مشاركته بالخماسية قال فادي في حديث مقتضب لـ " سيدتي نت " : أؤدي في العمل شخصية طريف وهو متزوج من " خولة " التي تؤدي دورها الفنانة ديمة الجندي ويكون لهما ولدين وخلال أحداث الخماسية يقوم " جرير " شقيق " خولة " بزيارتهم فتحاول تزويجه من ابنة شقيقتها ولكن تحدث الكثير من الأمور تجعل من " طريف " غير راض عن طريقة زوجته " خولة " في تزويج شقيقها ويطلي منها أن تغير طريقتها لتسير الأمور بشكل طبيعي وتحدث مشكلة كبيرة بينهما .
وأضاف فادي : بعد المشكلة تحاول خولة أن تراضي طريف وإصلاح الموقف فتزوره بالمكتب إلا أنها تفاجأ بأنه يخرج من المكتب برفقة امرأة أخرى وليبقى السؤال لماذا فعل طريف ذلك وهل ستصمت خولة على فعلته ولماذا ولتحمل الحلقات أحداث كبيرة نترك نهايتها مفاجأة .
وأخيراً خص فادي صبيح " سيدتي نت " بالكشف على أنه وقع عقد مشاركته لبطولة عمل جديد مع المؤسسة العامة للإنتاج التلفزيوني و الإذاعي وسيكون من إخراج أحمد إبراهيم أحمد .