أسرة ومجتمع /فعاليات ومناسبات

أجواء عائلية في فندق شانغريلا قرية البري بأبوظبي

يوفر فندق ومنتجع شانغريلا قرية البري أبوظبي، ذو خمسة النجوم، للضيوف والزوار طيلة أيام الأسبوع برامج ترفيهية وموسيقية حافلة، ضمن أجواء تتميز بالفخامة والرقي.
ويشهد «لاونج الاستقبال» بالفندق المطل على البحيرة، وجامع الشيخ زايد الكبير كل ليلة عزفاً حياً على العود الشرقي وآلة القانون الموسيقية الشهيرة، يقدمه عازفان موهوبان، حيث يستمتع الزوار والضيوف في بهو الفندق بمشاهدة تحفة فنية رائعة يتميز بها البهو الفسيح، في حين تعكس جمالية المكان الجوهرة الحقيقة للتقاليد الإماراتية العريقة.
البهو مصمم لراحة النزلاء والضيوف وفقاً لنمط الحياة الشرقية المتألقة ليكون شاهداً على فن العمارة الآسيوية والحرفية العالية، إذ يعيش الزائر تجربة استثنائية للتأمل والاسترخاء.
عند الوصول إلى البهو الرائع سيكتشف الزوار واحة السلام والهدوء. وضعت الأزهار المعطرة والملونة بشكل جذاب وسط تصاميم هندسية، لكي تقدم للضيوف الوقت الرائع من الهدوء والانسجام مع هذه البيئة السحرية على أنغام العود الشرقي، وتناول الأطباق الخفيفة مع الشاي الكلاسيكي أو القهوة الفاخرة، لقضاء أمتع الأوقات على أنغام الموسيقى الحية.
ويعتبر «لاونج الاستقبال» إلى جانب سلسلة المطاعم الفاخرة في الفندق، الملتقى المثالي للأصدقاء في أبوظبي؛ نظراً لخدماته الراقية وأجوائه المفعمة بالتراث الشرقي الأصيل.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X