مدرسة تطلب الشرطة لطالبة إلتقطت صورة لمدرّستها داخل الصف

3 صور

طلبت إدارة مدرسة بريطانية الشرطة لطالبة، عمرها 13 عاماً، لأنها التقطت صورة لمعلّمتها بينما كانت تشرح الدروس داخل الفصل، ونشرتها على حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي متبوعة بتعليق "كره عميق".
جاءت الشرطة إلى المدرسة واستدعت الطالبة لورين سلون خارج الصف لتفتح تحقيقاً معها، ومعرفة سبب استخدام هاتفها المحمول داخل الفصل. وأنكرت الطالبة فعلتها قائلة إن الصورة التي التقطتها لمعلمتها تعبّر فيها عن كرهها للمادة وليست معلمة مادة اللغة الفرنسية.


وجاءت والدة الطالبة، لينساي 37 عاماً، وتسلمت الهاتف من إدارة المدرسة وتحدثت مع الشرطة قائلة إن تصرّف المدرسة حيال ابنتها مبالغ فيه جداً، واضافت أنها سترفع شكوى لمجلس مدينة ميدلوذيان.


وقالت الطالبة لورين إن "كل الطلاب يفعلون ذلك داخل الصف، يلتقطون صوراً داخل الفصل، فأنا لم أكن أعلم أن هذا التصرّف يعتبرجريمة، بحسب صحيفة دايلي ميل البريطانية. وأوضح الشرطي الذي كان يُحقق مع لورين أنه سيناقش الأمر لاحقاً معها في وجود والديها وإسداء بعض النصح والإرشادات حول خطورة جلب الهواتف الذكية داخل المدرسة واستخدامها أثناء الحصص الدراسية، بالإضافة إلى مناقشة قواعد وأسس نشر الصور على الشبكات الاجتماعية.

 

مراهقة تهرب من المدرسة وتقتل نفسها عن طريق الخطأ