بالفيديو: شاب يسرق سيارة بداخلها امرأة في السعودية

عند تعرض الشخص للسرقة يصاب بحالة من الأسى والحزن على ما فقده، ولكن يحمد الله دائماً أنه لم يقع به ضرر أو بأحد أفراد عائلته، الأمر الذي كاد أن يتعرض له شخص عند سرقة مركبته التي احتوت على ما هو أهم من السيارة وما قد تحتويه من أشياء ثمينة، حيث تناقل نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لحادثة سرقة مركبة أمام إحدى المحلات بحي الروضة في تبوك، وأوضحت كاميرات أحد المحلات التجارية لحظة سرقة لص لسيارة وداخلها امرأة تركها زوجها لشراء بعض السلع.

وبدا واضحاً أن المرأة اضطرت للقفز من المقعد الخلفي الذي كانت تجلس عليه في السيارة إلى الخارج بعد أن اقتحم اللص السيارة وقام بإدارة محركها، لينطلق بها مبتعداً.

وفي تفاصيل الحادثة، سجلت كاميرا المحل الخارجية شخصاً يسير على قدميه بهدوء فيما يبدو أنه محترفاً لتلك الجريمة وهو يوهم الغير بأنه يجري اتصالاً هاتفياً حتى اقترب من المركبة التي غادرها السائق داخل المحل وهي في وضعية التشغيل، وقام بفتح باب السائق وصعد بها ليتفاجأ بأن داخلها امرأة تمكنت من الخروج من المركبة بأعجوبة، حيث تزامن خروجها من المركبة برجوعه بها إلى الخلف، وذلك قبل أن يهرب بالمركبة إلى وجهة غير معلومة.

ومن الجدير بالذكر أن حوادث سرقة المركبات انتشرت في الآونة الأخيرة نتيجة إهمال وكسل بعض السائقين وعدم اكتراثهم بما سوف يحدث.