السرطان 2016 :22 حزيران ـ 22 تموز ضرورة إعادة التموضع!


عاطفياً: يعزز الفلك مع بداية السنة العلاقة الجيدة بينك وبين شريكك العاطفي لكنه أيضاً يفاقم المشاكل بينكما في حال كانت موجودة وينصحك الفلك بأن لا تسمحي لإنشغالاتك المهنية بالنيل من دينامية حياتك الخاصة ومن إهتمامك بالشريك فلا تتغيبي عنه أو تهملي تلبية حاجاته وتستخفي بمشاكله بل قدمي العون له. وبرغم ما يشهده مسارك من تقلبات فإنك تعملين بجدية من أجل إيجاد الحلول لمشاكلكما وتوطيد أواصر العلاقة التي تتجدد وتتعزز ابتداء من الصيف حيث تجد العازبة الحبيب الذي يمكنها الإعتماد عليه.

مهنياً ومالياً: يلفت الإنتباه حس المسؤولية والإلتزام الذين تبديهما في تعاملك المهني، ويدعوك الفلك إلى تحويل الضغط الذي يقع على كاهلك إلى محرّك فّعال لتطوير مسارك فلا تستسلمي للمعاكسات ولا تتخاذلي أمام أول عقبة تصادفك بل أدركي حجم قوتك وأهمية مؤهلاتك في صد المنافسة الشرسة التي تواجهينها. يحمل لك الخريف دعماً أو شراكة توسّع آفاقك وحيز فعاليتك. تكافحين للحصول على مردود مالي يقي عائلتك شر العوز وتهتمين بالحفاظ على ثباته، لكن عليك الإدخار ما استطعت وإن كان بكميات قليلة.

صحياً: كوني حذرة واهتمي بسلامة صحتك لأن ثقل مسؤولياتك المهنية قد تستنفد طاقاتك المعنوية والجسدية وتضعفك وخاصة مع بداية الربيع. تستعيدين قواك وتوازنك وتصبحين بعده قادرة على مواصلة الكفاح والتقدم، فلا تجازفي مجدداً في تخطي حدود قدراتك!