للرجل الأنيق، استوحي إطلالاتك العصرية من موضة الشارع!

12 صور

يخشى الرجال المُجازفة في إطلالاتهم، فنراهم يعتمدون أكثر الأحيان الأساليب النمطية الكلاسيكية؛ وبالكاد يضيفون إليها بعض العصرية بواسطة اكسسوار ما أو لون قوي. فإذا كنت تتمتع بنمط عصريّ، وترغب في تنسيق إطلالات مميزة، من دون المُبالغة، فإنّ بإمكانك أن تستوحي من إطلالات الشارع التي اخترناها لك اليوم.

أجمل الإكسسوارات الشتوية للرجل

جمعنا الإطلالات من مختلف عواصم الموضة العالمية: من لندن، ونيويورك، وميلانو، وباريس. وقد تنوعت هذه التصميمات بين النمط الصباحي الكاجوال وبين النمط المسائي الرسمي.
وقد رأينا تنسيقات مع السترة الجلدية وسروال الجينز، أو مع المعطف الثقيل والسروال القماشي والحذاء الرياضي والتشيرت القطنية. ورأينا أيضاً الإطلالات الرسمية بالبدلات الرسمية مع إضافات عصرية مُبتكرة.
ومن مراقبتنا لهذه الإطلالات، لاحظنا أنّ الرجل بإمكانه أن يكون معاصراً ومواكباً للموضة، من دون أن يمسّ برجولته، ومن دون المغامرة والمجازفة، إذ يكفيه إضافة وشاح، أو ربطة عنق مميزة، أو حذاء جلدي ذي تصميم أنيق، أو حتى حقيبة يد لافتة، فيحقّق معادلة الأناقة والعصرية.
وإذا كنت تبحث عن إطلالات مُبتكرة وجديدة، فاستوحِ من مجموعة الصور التي اخترناها لك اليوم، وأضف إليها لمساتك الشخصية، التي تميّزك من غيرك، وتجعلك تبدو في قمّة تألقك.

سيعجبك أيضاً:

استوحي إطلالاتك من الصباح حتى المساء من "عمرو يوسف"