ماغي فرح -برج الحمل 2016: من 21 آذار (مارس) إلى 20 نيسان (أبريل)


أسفار في الصيف، ورقم الحظ 9، وأفضل الأيام الثلاثاء


تطلّ على فترة بنّاءة، وتتحرّر من تأثيرات فلكيّة سلبية عانيت منها طويلاً، وتجد الطريق أمامك سالكة بعد أربع سنوات من الإرباك. تستقطب الفرص، وقد تجد عملاً، إذا كنت خالياً، أو تحتلّ منصباً إذا كنت تصبو إليه.
ابتداءً من شهر أيلول (سبتمبر)، يخفّ الضغط فتضطرّ إلى مضاعفة الجهود توصّلاً إلى أهدافك. قد تواجه بعض العرقلة، ما يحتّم عليك الصبر وعدم المغامرة أو المجازفة في أيّ مجال، إلا أنك تدخل أيضاً مرحلة اجتماعية وعاطفية مميّزة، وتُقبِل على زواج، إذا كنت عازباً، وتخوض علاقة عاطفية واعدة. كثيرة هي الأسفار ابتداءً من فصل الصيف. تهتمّ بصحّتك أيضاً، خصوصاً في ما يتعلق بالقلب وأوجاع الرأس والجهاز التنفّسي.
برج الحمل على الصعيد المادي:
أنت من يحدّد في هذا العام وضعك المادي، إذا نظرت إلى الأمور بعمق وذكاء، وتعاملت مع الواقع بعقلانية، واستفدت من الفرص المالية والعملية التي تجدها أمامك لتضعك على طريق الثروة، فيحصل تحسّن ملحوظ في أمورك المادية في بداية العام، وتكون شديد الحرص على المستوى الذي وصلت إليه، وستجد أن الظروف أصبحت مساعدة لك. ولكن الأشخاص الذين حولك أو شركاءك سيحاولون إضعاف خططك؛ لذلك، حافظ على تصميمك ولا تتراجع، ولا تدعهم يؤثرون فيك بشكل سلبيّ، وكن الأقوى.

برج الحمل على الصعيد المهني:
كلّ الظروف مواتية هذا العام لتحسين واقعك المهني. تعامل مع كلّ ما يحيط بك بهدوء وثقة بالنفس وسوف تحقق هدفاً أساسياً، كافحت كثيراً لأجله. وقد تكون في منتصف العام قلقاً بشأن بعض المهمات في عملك، لأن اضطرارك إلى رحلة عمل سيكون سبباً في تأجيل بعض المواعيد التي تعتبرها هامة، وكنت تستعجلها وكثير الحماس لها. المهم هو أن تعرف كيف تنظم برنامجك وكيف ترتب أولوياتك.

برج الحمل على الصعيد العاطفي:
العازب: إذا كنت من مواليد العشرية الأولى (من 21ــ 31مارس) يكون لديك أمنية دائمة أن يكون الحبّ ربيعياً، يزهر ويؤمن لك الاستقرار العاطفي؛ وهذا ما سوف تجده بعد منتصف العام، حين تتمتع بلقاءات عذبة. لا تهتم بأخطاء الحبيب، فذلك سيقرّب المسافة بينكما ويجدّد العواطف وينعشها. أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية (من1 ــ 10 ابريل ) فستكون مشاعر الشوق لديك قوية في هذا العام، وستكون ملحاحاً في لقاء الحبيب باستمرار. ومن جهة أخرى، فإنّ تصرّفاتك معه ستجعله يشعر بأنك أناني وأنك لا تريد أن تراعي ظروفه، ولا أن تحترم أولوياته. إذن، لا تنسَ أن تشرح له بأنّ إلحاحك ينبع من شوقك إليه و ليس إزعاجاً. أما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة ( من 11 ــ 20 ابريل ) فستكون في هذا العام بحاجة إلى الاستقلالية والتفكير العميق بمستقبلك العاطفي، بعد أن خذلك الحبيب في تردّده بالارتباط، فتبتعد عنه وعن الأصدقاء، وتحاول أن تعيش العزلة لفترة كي ترسم مسار حياتك الجديدة. وفجأة، يظهر شخص جديد فيهتم بك، ويخرجك من عزلتك، ويغيّر نظرتك إلى الأمور.
المتزوج: في بداية السنة، تتأرجح العلاقة العاطفية مع الشريك بين صعود وهبوط، وتبحث عن وسائل توازنها، وتشعر بالقلق لأن علاقتك العاطفية معه تفقد حرارتها وتتحول تدريجياً إلى التعود والرتابة. الشريك ينتظر منك الكثير، وأنت تنشغل عنه بأمور ليست جوهرية. وفي نهاية الشهر، يحدث أمر يؤدّي إلى عودة الاستقرار العاطفي والتفاهم والحبّ المتبادل مع الشريك إلى قوته، فتتعاون معه لتحقيق هدف مهمّ يُسعد الأسرة .

 

كارمن شماس - برج الحمل 2016: من 21 اذار (مارس) الى 20 نيسان (ابريل)