ماغي فرح -برج السرطان 2016: من 22 حزيران (يونيو) إلى 22تموز (يوليو)


نجومية تسطع، ورقم الحظ 2، وأفضل الأيام الإثنين

تنعم بتسعة أشهر من التناغم الفلكي والوعود الجميلة والاستقرار. تضع حدّاً لبعض المغرضين، وتتوصّل إلى الأهداف المرجوّة. تتحرّر من القيود، وتتخلّى عمّا صار مزعجاً، سواء في حياتك الشخصية أو المهنية. تبدو طريقك سالكة نحو نشاطاتٍ جديدة. تُفتح أمامك الأبواب، سواء سعيت إلى مهنة أو إلى عملية تدريبية أو دراسية. تجد الفرص المناسبة، وقد تلتقي بأشخاص مختلفين عن واقعك اليومي، وربما غرباء عنك، يساعدونك في رسم الطريق المرجوة. يكون لأحد المرشدين، رئيساً أم أستاذاً أم صديقاً، دور في توجيهك نحو آفاق جديدة. تهتمّ بأسفار وبتجارة تراها مناسبة. تتبوّأ مركزاً، وتُكلَّف بمهمّة شخص غائب. وفي حياتك الشخصية تغييرات كثيرة وعشقٌ كبيرة ونجومية تسطع وشعبية تزداد. لكنَّ الأمور تتغيّر بعد أيلول (سبتمبر). تنصحك الأفلاك بالابتعاد عن ارتكاب الأخطاء، وتطلب إليك التروّي وعدم المجازفة بخوض مغامرات تحت وطأة الانفعال.

برج السرطان على الصعيد المادي:
تشعر في بداية العام، وكأنّ كل شيء مغلق في وجهك، وأن الآخرين من الشركاء ليسوا مهتمين، وليس هناك من يتحرك لتحسين الوضع المادي. وفي منتصف الشهر، يحدث أمر يؤكد أن تحسين وضعك المادي يلزمه سفر أو انتقال من المكان؛ وهذا سيكون مفيداً، و يدخل الكثير من التجديد والتعديل على وضعك المادي والاجتماعي.

برج السرطان على الصعيد المهني:
تعود أفكار التجديد إلى رأسك، و تفكر بتغيير مهنتك أو بإجراء تجديد على شروط أو ظروف عملك. ولكن هذا العام ليس مناسباً لإجراء أيّ تغيير، والأولى أن تقوم بوظيفتك من دون تذمر أو غرور، ولا تحاول أن تتكبر على زملائك، لأن حظك في هذه الفترة ضعيف ويُفضّل اعتمادك على جهدك فقط.

برج السرطان على الصعيد العاطفي:
العازب: إذا كنت من مواليد العشرية الأولى (من 22يونيو إلى 1 يوليو ) يدور بينك وبين الحبيب حوار في بداية السنة، يؤدي إلى حدوث بعض التطورات في علاقتكما العاطفية. وفي منتصف الشهر، تعيش حالة خاصة من العواطف والأحاسيس التي تجعلك تغيّر أسلوب حياتك وتفكّر في أكثر من احتمال للبدء بحياة عاطفية جديدة والإسراع في ترتيبات الزواج، وربما تحدد له موعداً في القريب العاجل. أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية (من2 ــ 11 يوليو) فسوف ينتابك شعور غريب في منتصف العام وتعيش حباً من أول نظرة، يجعل الحلم حقيقة، إذ تعيش مشاعر دافئة وأحاسيس رقيقة تجعلك تحلّق في سماء العشق. سيغيّر هذا الحبّ نظرتك إلى الحياة، ويجعلك سعيداً. أمّا إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة ( من 12 ــ 22 يوليو ) فربما تكون في بداية السنة مزاجياً ومتقلباً، وترفض أن يعلن الحبيب حبكما أمام الأسرة، بل تميل إلى تأجيل موعد الارتباط. ومع بداية الشهر الثالث من السنة، يتحكّم العقل بتصرفاتك العاطفية بدلاً من القلب، وتصبح أكثر عقلانية في سلوكك العاطفي مع الحبيب، وتقرران الارتباط.
المتزوج: تكتشف في بداية العام أنّ الخط البياني لعلاقتك العاطفية مع الشريك في انحدار، وتبحث معه عن الأسباب لإنقاذها كي تصل إلى برّ الأمان، وترغب في الحفاظ على العلاقة الوديّة معه. ولكنك تكتشف أن تصرفاتك وعنادك هما السبب الأساسي في ذلك. وفي منتصف السنة، تكون أمام أحداث هامّة تتعلّق بمستقبل الأسرة، فتتضامن مع الشريك وتتجاوزان كلّ السلبيات، وتعود العلاقة إلى قوتها، ويسودها الشعور بالأمان والتفاؤل بمستقبل جيّد، ويكون الحب رديف الوفاء. ومن المحتمل أن تناقش أنت والعائلة بعض الأمور وتفكروا في إجراء بعض التغييرات داخل المنزل. ربما تتضمن التغييرات المحتملة تغيير مكان الإقامة تماماً والانتقال إلى مكان آخر.

 

كارمن شماس - برج السرطان 2016: من 22 حزيران (يونيو) إلى 22تموز (يوليو)