ماغي فرح -برج القوس 2016: من 23 تشرين الثاني (نوفمبر) إلى22 كانون الأول (ديسمبر)


فرص مادية كثيرة ورقم الحظ 9 وأفضل الأيام الخميس

إنَّ وجود كوكب "ساتورن" في برجك منذ أواخر عام 2014 يشير إلى تغيرات عميقة تطرأ على نظرتك إلى الأمور. تحدث تحوّلات كثيرة في شخصيّتك وحتى في مظهرك وأسلوبك. مع "ساتورن" يجب أن تتعلّم الانتظار والهدوء وعدم خوض مغامراتٍ غير محسوبة. هو كوكب المال بالنسبة إليك، يحمل فرصاً مادّية كثيرة. وبتنافره مع كوكب "جوبيتير" يُشير إلى بعض التحديات التي يجب أن تتجاوزها بذكاء. مررت ربما بأحداث وتطوّرات تركت أثراً في نفسك وربما هزّتك أزمة شخصية. تشعر بأنّك دخلت الآن دورة جديدة وأنَّ عليك إنهاء دورة سابقة من حياتك. يحذّرك الفلك من إهمال الصحّة وقواعد السلامة. تواجه الصعوبات لكنّك دائماً تخرج منها بحنكة وحكمة، فبرجك تحميه السماء. تجنّب التحالفات المشبوهة كما السارقين والمحتالين في هذه السنة. يدعمك "جوبيتير" في فصل الخريف ويراعي خاطرك ويساعدك على إيجاد الحلول. لكن هذا لا يمنع حصولك طوال السنة على منحة أو علاوة على الراتب أو على مركز تحلم به. قد ينقلب بعض الناس للوقوف إلى جانبك بعد فترة من الجفاء. كما تتلقّى مفاجآت حلوة عبر أحد الأبناء أو الأشقّاء. قد تحمل إليك الأشهر الأخيرة من السنة واقعاً أكثر استقراراً. تصل إلى الشهرة إذا كنت ترغب بها وتحقّق الأرباح بعد فترة من الركود. تهتم بصحّة أحد المقرّبين، وابتداءً من آخر الصيف تنفتح على العالم الخارجي أكثر، وقد تتضمن مفكّرتك قصّة حبّ جميلة في الأشهر الأربعة الأخيرة من السنة.

برج القوس على الصعيد المادي:
قد تواجه في بداية العام ضغوطات مادية تجعلك قليل الصبر وسريع الانفعال وتكون أمام موضوع مادي متعلق بإرث يسبب خلافاً بينك و بين أحد المقربين وبعض المعنيين بهذا الموضوع سيوجهون لك اللوم ويتهمونك بأنك شخص يفكر بالأمور المادية بطريقة بعيدة جداً عن العواطف وقد يكونون على حق. إذا كنت لا تستطيع التراجع عن رأيك فمن الأفضل أن تبتعد عن الاجتماعات التي تتم بخصوص هذا الموضوع. ولكن في منتصف العام يطرأ شيء جديد يحمل إليك أحلاماً وأفكاراً جديدة ويقودك إلى تجربة من نوع آخر وإلى تغييرات إيجابية تؤدي لانتصارك على كل المصاعب المادية.

برج القوس على الصعيد المهني:
تقف في بداية العام أمام خيارين لحل مشكلة عملية أو مهنية كانت مستعصية، مصلحتك تأتي باختيار الحل الذي يجعلك لا تقدم أي تنازل ، وربما تجد في منتصف العام فرصة لتغير واقعك المهني للأفضل حيث تكون أمام منعطف جديد في حياتك وتكون شديد التفاؤل تبني بالخيال أحسن المشاريع ولكنك تحتاج للعمل الجاد على أرض الواقع لتنفيذها، وفي نهاية السنة يحمل الفلك إليك ظروفاً جديدة لا تعوض وفرصة ذهبية لتحقيق حلمك المهني.

برج القوس على الصعيد العاطفي:
العازب : إذا كنت من مواليد العشرية الأولى (من 23 نوفمبر ــ 2 ديسمبر ) في بداية السنة، سوف يرتعش قلبك بقوة لشخص تلقاه لأول مرة في وسط اجتماعي ولكنك لا تستطيع التحدث إليه بصراحة، وتتاح لك فرصة أخرى في منتصف السنة لتعبر عن حبك وتلقى تجاوباً سريعاً منه وتقررا إعلان حبكما للجميع وتعيش روعة الحب والإخلاص، أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية ( من 3 ــ 12 ديسمبر ) فسوف تعيش عشقاً عابراً قوياً ولكنه غير قابل للاستمرار لأسباب خارجة عن إرادتك، ولكن مع نهاية العام تغير نظرتك للعلاقة العاطفية وتسير في طريق الارتباط بدون حب وعن طريق الأهل، بينما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة( من 13 ــ 22 ديسمبر ) فتتطور صداقتك مع أحد الزملاء في العمل إلى علاقة حب فريدة من نوعها ، وتعيش لحظات جميلة وتزداد مشاعرك قوة ومتانة ورغبة باتجاه الارتباط وربما يتحقق ذلك في الشهر الأخير من السنة.
المتزوج: تحاول في بداية السنة أن ترفع علاقتك مع الشريك إلى درجة مثالية، وتبني حياة عاطفية جيدة معه فيها الانسجام الروحي والجسدي والعقلي وفي منتصف السنة تكون مصمماً على تحسين أوضاعك العاطفية وعلى دراسة مشاعرك وتحليلها بشكل ذكي كي تتجنب أي مشاعر سلبية مع الشريك وتريد أن تظهر و تثبت لنفسك وللآخرين بأنك قادر على أن تكون سعيداً، وتنجح بذلك، ولكن عليك الحذر من أحد المقربين الذي يحاول إضعاف علاقتكما العاطفية بتلفيق بعض الأكاذيب.

 

كارمن شماس - برج القوس 2016: من 23 تشرين الثاني (نوفمبر) الى22 كانون الأول (ديسمبر)