ماغي فرح - برج الحوت 2016: من 20 شباط (فبراير) إلى 20 آذار (مارس)


سنة حافلة بالتغيرات ورقم الحظ 7 وأفضل الأيام الخميس

تطلُّ على سنة حافلة بالأحداث والتقلّبات والتغيّرات تكون نهايتها أفضل من بداياتها، إذ انَّ التأثيرات الفلكيّة تتحدّث عن انقلابات في حياة معظم مواليد الحوت. قد تواجه أوضاعاً مفاجئة تضطرّ إلى التكيّف معها، خاصةً في الأشهر التسعة الأولى، فـ"ساتورن" يعاكس برجك ويترك آثاره على شؤونك المهنية. قد تميل إلى اختيار عملٍ خارج موطنك أو تعود إلى الدراسة أو تعلّم لغة أو حرفة جديدة تخدم أهدافك. يتحدّث "ساتورن" أيضاً عن علاقة لك مع إحدى السلطات. يدعوك هذا الكوكب إلى الاهتمام بصحتك وإلى الاتزان في كل شيء وعدم إرهاق نفسك في مجالاتٍ عقيمة. إنّها سنة التحدّيات، مطلوبٌ منك خلالها الوعي والتصرّف بحنكة وتجنّب الخيارات الواهمة. قد تطرد من حياتك مَنْ تسبّب لك بالألم وتقف بالمرصاد للكاذبين والغشّاشين ثم تطُل على فترة أكثر إيجابية في أواخر السنة وتلتقي بِمَنْ يستحقّ اهتمامك ويصبح تقديرك للأمور أكثر وعياً ودقّة. قد تنجح في مجال التكنولوجيا والكومبيوتر وكل ما له علاقة بالإبداعات والاختراعات. قد تنسحب من علاقة أو عمل ويكون فصل الخريف هو الأفضل لك هذه السنة.

برج الحوت على الصعيد المادي:
التأثيرات الفلكية هذا العام إيجابية، حيث تكون أمام فرص مادية جديدة ، كما تكون معنوياتك مرتفعة فتشعر بالارتياح والثقة بالنفس وسوف تجد نفسك وسط أشخاص متفهمين وتبدو المسائل المستعصية سهلة حيث تصلك أخبار مفرحة من خارج البلد تضع أمامك فرصة لتحسين ظروفك المالية.

برج الحوت على الصعيد المهني:
يدعمك الحظ هذا العام لتحقيق أهدافك وتبدأ فترة جديدة حافلة بالتطلّعات والآمال للانطلاق بتنفيذ الأعمال التي تحقق طموحك وستكون فخوراً بنتائج مهمة أنجزتها، وبنفس الوقت، تكون كثير القلق لأنك تريد أن تحافظ على نفس مستوى النجاح دائماً،وقد يحصل بعض التشويش في مجال عملك و تتمكن من تقديم وجهة نظرك ومن تصفية الشوائب التي ألصقها أحدهم بك،لا خوف عليك فالجميع يثقون بك ومن السهل أن يكون ذلك سبباً في غيرة الزملاء منك.

برج الحوت على الصعيد العاطفي:
العازب: إذا كنت من مواليد العشرية الأولى (من 20 فبراير ــ 1 مارس) يكون أمامك أكثر من شخص للارتباط في هذه السنة. لا تكن حائراً بين عقلك وقلبك وابحث عن التوازن بينهما وارتبط بمن يمليه عليك عقلك ومن ثم قلبك لأن وضعك العاطفي سيكون في أحسن حال وخاصة في نهاية العام ، أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية (من 2 ــ 11 مارس) فتعيش الحب الحقيقي والمتبادل مع الحبيب وتخططان لمستقبلكما بذكاء،وربما تكون في نهاية العام أمام قرار سريع ومفاجئ من الحبيب بطلب الزواج وتكون سعيداً بتحقيق أحد أحلامك،بينما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة (من 12 ــ 20 مارس) فتعيش هذا العام حباً غير عادي وعلاقة عاطفية متميزة ،ويتحقق حلمك بلقاء شخص يحبك كما أنت ، ويخطط معك لبناء بيت يجمعكما.
المتزوج: علاقة عاطفية قديمة بريئة تطفو إلى السطح في بداية العام ولكنك سرعان ما تحكم عقلك وتتحرر منها بعد أن تمر بتجربة تؤكد أن الملاذ الوحيد في الشدائد هو الشريك ، وبفضله تتجاوز كل العقبات والصعوبات. وفي بداية النصف الثاني من العام تكتشف مدى حب وتضحية الشريك من أجلك وهذا يجعلك تعمل المستحيل من أجل إسعاده وربما تجد أمامك في الشهر الثالث من السنة بعض الأمور المتعلقة بمستقبل الأسرة والتي تحتاج لحل سريع ، تعاون مع الشريك لحلها دون تأجيل.

 

كارمن شماس - برج الحوت 2016: من 20 شباط (فبراير) إلى 20 آذار (مارس)