كارمن شماس - برج العذراء 2016: من23 آب (أغسطس) إلى 22 أيلول (سبتمبر)


من الأبراج الأكثر حظاً لهذا العام، فبرج المشتري وصل إليه بعد 12 سنة من ابتعاده عنه وهو ما يمنح مولود هذا البرج الكثير من الحظ هذا العام.
على مولود العذراء أن لا يخاف من أي شيء وأن يكون جريء فكل ما يحلم به سيتحقق. سيكون لديه خطوات كبيرة وتغيرات جذرية وسيشهد هذا العام احتفالات بنجاح وزواج وازدهار في علاقته الأسرية وقد يحصل على جائزة تكريمية غير مسبوقة فسنة 2016 ستكون سنة لا تنسى لكل مواليد برج العذراء.
كارمن شماس منحت علامة 9 ونصف من 10 لبرج العذراء في عام 2016.

على الصعيد المهني والمالي:
لا يزال كوكب زحل يتنقّل في برج الميزان، بيت المال بالنسبة إلى برجك. لكن الزيارة لن تطول حتى نهاية العام لحسن الحظ، بل ستنتهي بتاريخ 5 تشرين الأول (أكتوبر)، فاسحًا لك المجال لتحسين وضعك المالي. في النصف الثاني من السنة أي في 12 حزيران (يونيو) سيصل المشتري إلى برج الجوزاء فسوف يحمل إليك مكافأة أو ترقية في العمل.

على الصعيد الصحي:
كوكب المريخ يتنقل في برجك لغاية 3 تموز (يوليو) يسبّب وعكات صحية أو عملية جراحية غير متوقعة. يجب عدم الاستخفاف بكل عارض صحي. حان الوقت لكي تتّبع أسلوبًا حياتيًّا سليمًا.مارس الرياضة للتنفيس عن الإرهاق.

على الصعيد العاطفي:
ربما تقع في غرام شخص أجنبي، وقد تُمتحن جدّية وصدقية العلاقات على أنواعها وأهمها الزوجية. بالرغم من أن الجو العام يوحي بالحب والتفاهم والتقارب، لكن وجود كوكب المريخ في برج العذراء يسبّب الانفعال والجدال، فحاذر من انتقاد الحبيب وتوجيه الكلام الجارح إليه.

 

ماغي فرح -برج العذراء 2016: من23 آب (أغسطس) إلى 22 أيلول (سبتمبر)