فن ومشاهير /مشاهير العرب

هل تتكرر مأساة سوزان تميم مع قمر؟

أنه حظ قمر المتعثر مع الرجال، الذي يجعلها، تنتقل من أحضان رجل الى أحضان رجل آخر ، ثم لا تلبث أن تنتهي علاقتها بهم يإنتكاسات.

قمر التي تقول أنها تزوجت برجل الاعمال المصري جمال مروان، بعقد عرفي، أثمرت علاقتها به، عن طفل صغير أسمته "جيمي". ولأن جمال مروان يرفض الإعتراف بأبوة "جيمي"، ووصلت الأمور بينهما إلى القضاء، عندما حاولت قمر الحصول على حكم من المحمكة، يؤكد أبوة جمال لطفلها. لكن القضاء قام بشطب الدعوى المقدّمة منها، بعد عدة جلسات، بسبب عجزها من إحضار الشهود وفشلها في إثبات العلاقة الزوجيّة، مما جعل دعوى إثبات النسب بحكم الملغاة.

جمال مروان يقيم حالياً في أميركا وهو لا يزال مصراً على موقفه بعدم الإعتراف بأبوته لـ "جيمي"، ولكن قمر تقول وتردد "حتى آخر يوم في عمري سأقول جيمي هو إبن جمال مروان بإمكانه الهروب لكن لا يستطيع إثبات العكس"، وهي غالباً ما تقوم بنشر صور لـ جيمي"، لتؤكد على مدى الشبه بينه وبين جمال مروان، أو ربما لتستعطفه عندما يرى صورة الطفل وتجعله يتراجع عن عناده.

أما الرجل الثاني في حياة قمر، فهو الممثل مصطفى شعبان، ولقد انتشرت أخبار قبل عدة أشهر أنها حامل منه بعد معاشرته لها، لكنه رفض الاعتراف بالجنين، ويومها تضاربت الآراء حول هذا الموضوع، حيث أكد البعض أنّ الواقعة حدثت فعلياً، وأنّ قمر كانت حاملاً من شعبان، إلا أنها قامت بإجهاض نفسها، بعد أن عنّفها مصطفى شعبان، واستشهد هؤلاء بأنّ قمر سبق واستضافت مصطفى في بيروت لمدّة أربعة أيام كاملة، بينما قال آخرون إنّ الواقعة لم تحدث، وإن قمر سبق وقالت في بيان إعلاميّ إنها حامل من رجل أعمال مصريّ، وليس من فنان، كما أنه لا علاقة تجمع الاثنين اللذان لم يلتقيا من قبل.

الرجل الثالث في حياة قمر هو رجل أعمال سوري اسمه عامر فوز، ولكن يبدو أن علاقته معه انتهت بعد فضيحة الفيديو الذي انتشر على مواقع التواصل الأجتماعي، وشاهده كل الناس. حيث ظهر فيه قمر تظبط بالجرم المشهود، حبيبها مع إحدى الفتيات، بعد أن تلقت إتصالاً يخبرها بمكان تواجده، ثم قامت بشتمه واتهمامه بأنه "داعشي"، وقالت له "لازم كل العالم تعرف إنك داعش"، كما قامت بضربه أمام أعين الجميع. ويقال أن الخلاف بين قمر وحبيبها "الداعشي"، ليس الاول، إذ يقال أنه سبق وهددها بالقتل، وقام بضربها قبل عدة أشهر مما إستدعى دخولها إلى المستشفى.

ما يحصل مع قمر، يذكرنا، بطريقة أو بأخرى، بما حصل سابقاً مع الفنانة الراحلة سوزان تميم، التي إنتهت حياتها بالقتل ذبحاً.

تابعوا أيضاً:

أخبار المشاهير على مواقع التواصل الإجتماعي عبر صفحة مشاهير أونلاين

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X