فاطمة آل عمرو تبرز بمجموعتها البوليسيه في معرض جدة للكتاب

2 صور

في خطوة أدبية مشوقة، أطلقت الإعلامية والروائية أول كاتبة بوليسية في السعودية فاطمة آل عمرو أول مجموعة قصصية بوليسية في المملكة على منصة رقم (1) في معرض جدة الدولي للكتاب، حيث وقعت مؤخراً إصدارها الثاني "اغتيال صحافية"، والذي لاقى استحسان الزوار من أدباء ومثقفين وإعلاميين.

من جهتها، صرحت الكاتبة الإعلامية فاطمة آل عمرو بأن سلسلة بوليسيات منوعة ستصدر في كل عام بإذن الله، وستكون شخصية الصحافية سندس بطلة رواية "اغتيال صحافية" المحور الأساسي في كل عدد، بمعنى بطلة في واحدة من القصص، مضيفة: اخترت لسلسلة "بوليسيات" في عددها الأول عنوان "جريمة مُعلقة"، وسيعرف القارئ حتماً أبعاد كل قصة كتبتها بأسلوب جديد وشيق، وأدخلت بها اللهجتين اللبنانية والمصرية.

كما أكدت آل عمرو أن الإقبال كبير على المعرض، وأن الأجواء كانت رائعة، والقارئ اليوم أكثر خصوصية، حيث يبحث عن الكتب الجديدة غير المتوفرة، لافتة إلى أن السلسلة لاقت إقبالاً كبيراً، كاشفة أنها بصدد كتابة رواية واقعية اجتماعية بموضوع جديد لم يكتب عنه المؤلف السعودي.

وكان من الحضور للتوقيع على منصتها الإعلامي المعروف الكاتب جمعة الخياط الذي أثنى على الإعلامية والروائية ومؤلفها الذي يعتبر أول مجموعة قصصية بوليسية في المملكة بعد مؤلفها الأول "جريمة مُعلقة".

وتهدف الإعلامية والروائية آل عمرو من مجموعاتها القصصية إلى أن تقدم السلسلة سنوياً بنفس أبطال القصة، لكن بمضمون مختلف ضمن القصة.