مشاهير /مشاهير العالم

Scott Disick يبكي ويعتذر من آل Kardashian على الهواء

محاولا رأب الشرخ في عائلته، أطلّ صديق Kardashian Kourtney ووالد أطفالها الثلاثة، Scott Disick، ضمن فيديو خاص بحلقة مسجلة قبل أشهر من برنامج تلفزيون الواقع Keeping Up With the Kardashians وبدا منهاراً حيث دخل في نوبة بكاء بحضور الأخوات Kardashians: Khloe ، Kim، Kourtney والوالدة Kris Jenner، وهو يحاول الإعتذار منهن على سلوكه الأخير ومن ثم بدأ صوته يرتجف وهو يقول: " لقد كان وقتاً عصيبا حقا".


في مقطع الـ 54 ثانية من الفيديو الذي ظهر فيه Scott في منزل Kris في كالاباساس، كاليفورنيا، بدا وجه Kourtney كما وجوه أفراد عائلتها، من دون أيّ تأثر، رغم اعتذار Scott ومعرفتهن بخضوعه لعلاج مضنٍ من الإدمان .

ليس هذا فحسب بل ان Khloe بدت الغاضبة الأكبر بينهن حيث ثارت في الفيديو في وجه صديق شقيقتها، وبلهجة حادة قالت له:
" لا أستطيع أن أفهمك! لقد قلت لنا سابقًا إنه لم يكن لديك عائلة ولا تمتلك كل هذه الأمور، وقمنا بإعطائك الفرصة وحققنا أمنيتك! لماذا قمت بتدمير كل شيء؟"


ردّ Scott، الذي غيّبته العائلة عن بطاقة المعايدة السنوية لها ، ردّ في الفيديو بصوت ملؤه الحزن قائلا:
"أنا متأكد أنكم قد سمعتم الكثير من الأشياء السيئة عني، لذلك يجب أن أكون صادقًا وأعترف أنني قمت بإيذاء الجميع فى هذه العائلة وليس Kourtney فقط".
وأضاف:


لقد اعتذرت لـ Kourtney مائة مرة، ولكن لم يسبق لي أن اعتذرت لكم جميعًا على الأذية والإحراج اللذان سببته لكم جميعاً. أعرف أنني بحاجة لمساعدة نفسي قبل أن أتمكّن من مساعدة حبيبتي وأطفالي".
الجدير بالذكر أنه طوال الأشهر الفائتة حاول Scott Disick تصحيح الأخطاء التي فعلها عن طريق الدخول الى مركز اعادة التأهيل وقضاء الوقت مع أولاده. فيوم الثلاثاء الماضي، نشر Disick صورة لطفلته Penelope البالغة من العمر 3 سنوات وهي نائمة، وكتب عليها: "حلم فتاة".

Kourtney البالغة من العمر 36 عاماً ،التي بكت أثناء حديث والد أطفالها، كانت قد انفصلت عن حبيبها في تموز/يوليو الماضي، بعد علاقة دامت 9 أعوام؛ وذلك بعد اكتشاف خيانته لها عبر انتشار صور له وهو يحتفل مع صديقته القديمة Chloe bartoli ، بينما كانت كورتني في المنزل تعتني بالأطفال.

 

كورتني كردشيان تتهم حبيبها سكوت ديسيك بخيانتها مع شقيقتها

 

 
 

















































































































































































































 
 
 
 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

X