أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

صورة نجل حاكم دبي في مكان الحريق تشغل مواقع التواصل الاجتماعي

ضجت صفحات مواقع التواصل الإجتماعي بالظهور اللافت والمميز للشيخ منصور نجل الشيخ محمد بن راشد نائب رئيس الإمارات حاكم دبي الذي دل ظهوره في موقع الحريق الذي نشب في فندق " العنوان " بالقرب من برج خليفة ليلة رأس السنة على شجاعته وانسانيته، حيث لاقى ظهوره إعجاباً كبيراً ورواجاً من العامة لما حملت في طياتها من معاني إنسانية رائعة.


وتوجه الكثير من المتابعين الى الشكر والتقدير للموقف الذي قدمه الشيخ منصور بن راشد ومشاركته عمليات الإنقاذ في محيط الفندق.


كما شارك الشيخ منصور على حسابه في الإنستغرام الشكر والتقدير لرجال الدفاع المدني وكتب الى جانب الصورة التي نشرها : "تحية شكر وتقدير لرجال الدفاع المدني وشرطة دبي والإسعاف على تمكنهم من السيطرة على حريق فندق العنوان في دبي في وقت قياسي، كل الشكر لكل من شارك في تهدئة النفوس وطمأنة الجمهور".


وكانت الإدارة العامة للدفاع المدني في دبي ذكرت، الجمعة، أن التحرك السريع لإدارة الأزمات والكوارث كان وراء السيطرة على حريق فندق "العنوان" ليلة رأس السنة.


والجدير ذكره أن المعلومات الأولية المتوافرة حتى الآن تشير إلى أن الحريق بدأ من الطابق العشرين، وأن كافة التفاصيل حول أسباب الحادث سيتم نشرها في حينه فور توافرها مع اكتمال التحقيقات الأولية، كما أن الحادث أسفر عن إصابة 14 شخصاً بإصابات بسيطة، وإصابة واحدة متوسطة، إضافة إلى إصابة شخص واحد بأزمة قلبية

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X