"ستار أكاديمي": مايا دياب في أجرأ إطلالاتها بحضور ابنتها كاي

12 صور

لم تمرّ حلقة أمس من "ستار أكاديمي" على سلام بحلول النجمة مايا دياب ضيفة على البرايم، بسبب تعرضها لنقد لاذع على صعيد إطلالاتها حيث وصف رواد مواقع التواصل الإجتماعي إطلالاتها بالجريئة جداً، لاسيما في الإطلالة الأخيرة التي قدمتها مايا منفردة حيث ظهرت شبه عارية.
وتساءل البعض هل مايا أطلت بهذا الشكل كي تثير الجدل ويتكلم الجميع عنها؟ وإلا ما الداعي لما قامت به.
حضور "كاي" ابنة مايا في الستوديو سرق الأضواء بين الجمهور، حيث لاقت إهتماماً واسعاً من قبل الجميع، وبدت كاي سعيدة بوالدتها وتصفق لها. وكانت "كاي" محاطة بأمن والدتها لمنع أي أحد من التقاط صورة لها بتعاليم من مايا رغم أن "كاي" ظهرت على الشاشة أكثر من مرة خلال العرض المباشر للحلقة.
وحافظت السهرة الثالثة عشر على نفس أجواء الحماس التي شهدتها السهرات السابقة، وشهدنا تطور الطلاب مع اقترابهم من إحراز اللقب. ويبدو أن أسهم الشترك التونسي نسيم مرتفعة جداً للفوز باللقب هذا العام وعدم إعطائه لمصري.
الستوديو غصّ بمحبي مايا وفي الخارج أشخاص كثيرون لم يتمكنوا من الدخول لمشاهدة البرايم. وكانت مايا مع كل إطلالة لها تخطف الأنفاس بحضورها رغم الجرأة التي اتسمت بها إطلالاتها إلا أن مايا يليق بها ما تقوم به وقد نجحت بتقديم لوحة استعراضية بتقنية عالية في إطلالاتها الثالثة حينما غنت أغنيتها "7 أرواح".

مايا أكّدت على حبّها لبرنامج "ستار أكاديمي" ولجمهوره، ناصحة الطلاّب بالإلتزام بتعليمات الاساتذة وملاحظاتهم، للنجاح في مسيرتهم الفنيّة.

سهرة المنافسة والجمال زيّنتها إبداعات اللوحات الإستعراضيّة وأجمل الأغنيات الطربيّة مع طلاّب الأكاديميّة، حيث انكوى الطالب التونسي نسيم رايسي بلهيب نيران الحبّ ضمن لوحة أغنية "خلّص تارك"، ليُكبّل بعدها الطالب اللبناني مروان يوسف بسلاسل العشق ضمن لوحة أغنية "وينك حبيبي". أما الطالب المصري محمّد عبّاس، فعلِق في دوّامة الذكريات ضمن لوحة أغنية "جرح الماضي"، لتطلّ الطالبة المصريّة دينا عادل ضمن لوحة أغنية "وحشني إيه".

ومن الأجواء الرومانسيّة الى الأجواء الطربيّة، مع مرور الطالبين مروان ونسيم، اللذين أدّيا أغنية "الورد جميل"، كما أدّت هايدي أغنية "الأماكن".

تابعوا أيضاً:

أخبار المشاهير على مواقع التواصل الإجتماعي عبر صفحة مشاهير أونلاين

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"