هكذا أصبح Leonardo Di Caprio حديث العالم في الـ Golden Globes

8 صور

بما أن مفاجآت عدّة يستعدّ لها النجوم عادة كما الحاضرون في حفل توزيع الجوائز العالمية، اتجهت كلّ الأنظار فجر الإثنين، في حفل Golden Globes إلى Lady Gaga. فلا عجب في أن تفوز المغنية العالمية المثيرة للجدل بجائزة أفضل ممثلة مساعدة عن دورها في مسلسل الرعب التلفزيونيAmerican Horror Story، حتى أنها أثارت سخرية الفائز الأكبر في جوائز الحفل بفوزها هذا، وهو النجم Leonardo Di Caprio، الذي ترجم هذه السخرية بضحكة مع من كان بجواره، بالإضافة إلى نظرة متعجبة لحظة لمس Lady Gaga كتف نجم The Revenant أثناء مرورها من خلفه.
فوز Lady Gaga كان مفاجأة ضخمة للحاضرين في أول تجربة تمثيلية لها، حتى أن ردّ فعل النجمة المثيرة للجدل وُصفت بالذهول، فور إعلان اسمها، إلى أن وصلت إلى المسرح، حيث ذكرت في كلمتها أنها أرادت أن تخوض غمار التمثيل قبل الغناء.
وأعرب Leonardo Di Caprio، وهو أكبر الفائزين في Golden Globes 2016، عن اندهاشه من أن ردّة فعله على لمس Gaga كتفه، عند مرورها من خلفه، قد لاقت رواجا على مواقع التواصل الاجتماعي. وعبّر عن أن ردّة فعله هذه نتيجة عدم علمه بأنها كانت تمرّ من خلفه، حسب تصريحاته لبرنامج ET أثناء الاحتفال.
في الوقت نفسه لم تستطع Lady Gaga حبس دموعها، عندما توجهت إلى المسرح، إذ حملت الجائزة وقالت: "هذه واحدة من أعظم لحظات حياتي".

 

قرصنة The Revenant أول ضربة لـ Dicaprio في فيلمه الحلم

 

 

 
 




























































































































































































































 
 
 
 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن"