مجرم هارب يراسل الشرطة لتغيير صورته "السيلفي"

2 صور
يبدو أن صورة "السيلفي" وجودتها، خاصة إذا كان سيتم نشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، أصبحت تؤرق الكثيرين، فإما أن تكون الصورة جميلة أو لا تنشر مهما كانت العواقب.
وفي حادثة طريفة تم تداولها عبر الوسائل الإعلامية الغربية، فوجئ أفراد شرطة ولاية أوهايو الأمريكية بمراسلة متهم مطلوب للعدالة لهم على "الفيس بوك" وقيامه بإرسال صورة "سيلفي" للشرطة لتستبدل الصورة التي يتم تداولها بين دوريات الشرطة ومواقع الإنترنت للبحث عنه.
وطلب المتهم دونالد بوف من الشرطة أن يتم استبدال الصورة المنشورة التي تم نشرها له من قبل الشرطة على موقع "الفيس بوك"؛ لأنه لم يكن راضياً عن شكله بها ولم تنل إعجابه، وأرفقتها بأمر اعتقال بحقه قالت فيه: هناك أمر لاعتقال المتهم دونالد أي تشيب بوف البالغ من العمر "45 عاماً" من مدينة ليما لعدم تسليمه لنفسه للشرطة، وهو متهم أيضاً بجرائم أخرى تتعلق بأعمال الحرق والتخريب، وإذا كنت تعرف أي معلومات عن المتهم، يرجى الاتصال بقسم الشرطة.
وجاء رد الشرطة دبلوماسياً للغاية، حيث نشرت بدورها رداً على الصورة شكرت فيه المتهم لتعاونه، لكنها طالبته في نفس الوقت بالتوجه إلى قسم شرطة مدينة ليما للتحقيق معه في التهم الموجهة ضده.