Lamar Odom يخرج من المستشفى ويقاتل لعودة Khloe إليه

8 صور

تماثل Lamar Odom للشفاء بعد خضوعه لفترة علاج طويلة في مركز Cedars Sinai لإعادة التأهيل، واستعاد حلمه المستمر في جمع شمله مع زوجته Khloe Kardashian.


يسأل Lamar طوال الوقت عن Khloe، فمن الواضح أنه لا يزال واقعاً في حب زوجته بشكل كبير ويرغب في بناء حياته معها من جديد.. هذا ما قاله حصرياً لموقع Radar Online.


وكما ذكر الموقع، فقد تماثل  لامار اودوم  ( 36 عاماً )  للشفاء بعد تعرّضه لجرعة زائدة شبه قاتلة في بيت للدعارة في ولاية نيفادا في الخريف الفائت.


والآن وبما أن صحة Odom تتحسّن، فهو يعقد أمله أن تترك Kardashian ، البالغة من العمر 31 عاماً، صديقها الحالي نجم كرة السلة James Harden لتعود إليه ويعيشا معاً من جديد كزوج وزوجة، بما أنها لم توقع أوراق الطلاق بشكل رسميّ، غير آبه بالخلافات التي وقعت بينهما أخيراً.


بعد خروجه من المستشفى يعيش Odom في منزل قريب من منزل Khloe ، ويركّز الرياضي السابق على بناء حياته من جديد وقضاء الوقت مع أولاده من زوجته الأولى.


الجدير بالذكر أن محرّك البحث العالمي Google قد أعلن عن قائمة الأسماء الأكثر بحثاً لعام 2015، وبرزت قائمة الأسماء الأكثر بحثاً بين النجوم العالميين وقد احتل إسم Odom الصدارة.

 

زوج Khloé Kardashian السابق يصارع الموت

 

 
 































































































































































































































 
 
 
 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن"