سعودي يعثر على أسرة مفقودة في صحراء حائل

بعد مرور 4 أيام على فقدان أفراد عائلة سعودية خرجوا للتنزه، عثر عليهم مواطن خلال ساعات من البحث.
وفي التفاصيل التي أوردتها صحيفة "فجر الإلكترونية، تمكن مواطن من العثور على أفراد أسرة في إحدى المناطق الصحراوية الواقعة جنوب غرب حائل أمس الثلاثاء، حيث فقدوا عندما خرجوا في رحلة للنزهة يوم الجمعة الماضي، ونفذ وقود مركبتهم، ولم يتمكنوا من الاتصال بذويهم أو بالدفاع المدني نتيجة عدم توفر خدمات شبكة الجوال في مكان تواجدهم.
من جانبه، قال المواطن عبدالعزيز ثامر بن غنيم العويمري: بعدما تلقيت خبر فقدان أفراد الأسرة، قمت بالبحث عنهم في الأماكن الوعرة؛ نظراً لخبرتي بتلك المنطقة، وتمكنت من العثور عليهم خلال ساعات معدودة، وهم بصحة جيدة، بعد أن تغيبوا عن ذويهم لمدة 4 أيام.
يشار إلى أن الأسرة تتكون من أب و4 أبناء خرجوا في نزهة يوم الجمعة الماضي في منطقة صحراوية تبعد (250 كلم) جنوب غرب حائل، وعندما فقد ذووهم الاتصال بهم، تقدموا ببلاغ لشرطة الثمد التابعة للمدينة المنورة مساء يوم الاثنين، فباشرت الجهات الأمنية في محافظة خيبر في منطقة المدينة المنورة البحث عن المفقودين قبل أن يعثر المواطن العويمري عليهم.
ومن الجدير بالذكر، أن حالات الاختفاء في تزايد، وفي حادثة حصلت قبل ما يقارب أربعة أيام اختفت طفلة كانت برفقة إخوانها، وضلت الطريق متجهة إلى منطقة وعرة، وبعد 3 ساعات من البحث، تمكنت فرق الدفاع في منطقة المدينة المنورة من العثور عليها في قمة جبل وهي بصحة جيدة.