Lady Gaga تخرج عن صمتها وتردّ على سخرية Leonardo DiCaprio

7 صور

صدمت Lady Gaga العالم ليل الأحد الفائت عندما حازت جائزة أفضل ممثلة في أول تجربة تمثيلية لها عن دورها في مسلسل American Horror Story في حفل Golden globes 2016، والصدمة الأكبر كانت ردّة فعلها من سخرية النجم Leonardo DiCaprio حيث تعمّدت Gaga لمس كتفه بينما كانت في طريقها إلى المسرح لتسلّم جائزتها.


نجم The Revenant أعطى تبريراً لما حصل، ولكن Gaga بقيت صامتة لغاية اليوم حيث ردّت على DiCaprio بقرارها خوض مجال التمثيل بشكل رسمي.
فوفقاً لمصدر مقرّب جداً من المغنية العالمية، 29 عاماً، فإن الآتي أعظم وأنها لم تعطِ الأفضل بعد في مجال التمثيل، وعلى Leonardo DiCaprio أن يحذر منها!

يوم أمس، وجّهت Lady Gaga ضربة كبيرة للممثلين بتركها شركة WME الموسيقية وتوقيعها مع CAA المعروفة بتبني وتدريب الممثلين فئة A . فقد علم موقع Radar Online أن Lady Gaga اتخذت قرار هذا التوقيع كخطوة أولى لتركها  عالم الغناء والتركيز في المستقبل على التمثيل فقط. وأطلعت كل أصدقائها وأفراد عائلتها على عزمها خوض غمار التمثيل، فهي تشعر أنها أنجزت كل ما يمكن القيام به في مشوارها الغنائي بعد فوزها بـ 6 جوائز Grammy وبيع أكثر من 27 مليون ألبوم في جميع أنحاء العالم، أضاف المصدر. 

فماذا ستكون ردّ فعل Leonardo DiCaprio، الذي يأمل حصوله على جائزة الأوسكار بعد شهر واحد، من قرار Lady Gaga هذا؟ وهل ستنجح المغنية العالمية في التمثيل كما في الغناء؟ ولننتظر من سيضحك أخيراً..

 

للمرة الأولى ليدي غاغا تغني في حفلة الأوسكار

 

 
 

































































































































































































































 
 
 
 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن"