«هدف» يجهز فروعاً متنقلة للتسجيل في برامج التأهيل والتوظيف

2 صور
يعكف صندوق تنمية الموارد البشريَّة «هدف»، على تجهيز ثلاثة فروع متنقلة إضافيَّة، لتكون مساندة للفرع الأول المتنقل الذي دشنه معالي وزير العمل رئيس مجلس إدارة الصندوق، الدكتور مفرج بن سعد الحقباني، الأسبوع الماضي بالرياض، وذلك لتقديم حزمة من الخدمات في مقدمتها التعريف ببرامج ومبادرات الصندوق.
ويستهدف الفرع المتنقل تجمعات عملاء «هدف» من طالبي العمل وأصحاب الأعمال في جميع محافظات ومدن المملكة، حيث انتقل الفرع الأول بعد التدشين مباشرة إلى منطقة الجوف للمشاركة في مهرجان الزيتون التاسع، وسينتقل بعدها للمشاركة في مناسبات أخرى حسب جدول المناسبات المعد لذلك.
ويوفر الفرع المتنقل لأصحاب العمل، خدمات في مقدِّمتها التعريف ببرامج الصندوق، والمشاركة في المعارض في كافة مناطق المملكة، وزيارة المواقع التي لا توجد بها فروع لـ«هدف» وفق زيارات مجدولة، ومساعدة العميل على التسجيل في البرامج، وتفعيل حسابات العملاء، ومساعدة العميل على تقديم طلبات الدعم، والربط المباشر للموظفين، ورفع المطالبات الماليَّة لكافة البرامج.
كما يقدِّم الفرع المتنقل خدمات عديدة للباحثين عن عمل منها تقديم الخدمات السريعة، والنشرات الإرشاديَّة لطالب العمل، ومساندة طالبي العمل للتسجيل بالموقع للاستفادة من برامج الدعم، وترشيح طالبي العمل للفرص الوظيفيَّة الشاغرة، والتوعية بمواعيد لقاءات التوظيف بالفروع.