بالفيديو.. فريق من المسنين يقدم أطرف مباراة للكرة في السعودية

3 صور
مع انطلاق مهرجان "الغضا 37"والمقام في السعودية، والذي يشمل العديد من الأركان والمعارض إلى جانب الفعاليات الشعبية بالمزرعة والقرية التراثية وفعاليات الحرفيين والعديد من الفعاليات المنوعة.
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطعًا مصورًا طريفًا لمباراة كرة قدم للمواطنين المسنين في مهرجان "غضا عنيزة".
حيث ظهرت روح كبار السن مفعمةً بالانطلاق والحيوية وهم يقدمون على اللعب في المباراة التي تم وضعها كجانب ترفيهي لهم، وقام المشاركون من كبار السن باللعب في أجواء غاية في الطرافة والمرح، ومن ثم تناولوا وجبة بين شوطي المباراة، فيما تمت معالجة أحد المصابين باستخدام زيت الزيتون داخل الملعب، وجرى نقله على عربة يجرها حمار.
وأطلق النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي على المباراة مسمى "أطرف مباراة كرة قدم بالسعودية "لما شملها من خفة ظل كبار السن وروحهم العالية واستمتاعهم بأوقاتهم.
يشار إلى أنّ مهرجان غضا عنيزة يهدف إلى حماية البيئة، فمنذ سنوات طويلة وعنيزة تحتفل في كرنفالية سنوية في مهرجان الغضا النبتة السعودية التي كادت أن تختفي تمامًا بفعل الاحتطاب الجائر لتنطلق مبادرات بدأت قبل نحو20 عامًا في نفود عنيزة لزراعة أكثر من 100 ألف شتلة من الغضا الشعار التي اتخذته محافظة عنيزة في احتفالاتها السنوية في إجازة منتصف العام الدراسي عبر جملة من الأنشطة والفعاليات المتعددة في قرية أنشئت لهذا الغرض على مساحة 400 ألف متر مربع.
ويمكنكم مشاهدة المقطع المصور من خلال الرابط التالي:
https://www.youtube.com/watch?v=Nfjd9mpKPAQ