اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

لهذه الأسباب انفصل رانبير كابور وكاترينا كيف

6 صور

رانبير كابور وكاترينا كيف قضيا عيد الكريسماس في قصر آل كابور فحكت الصحافة عن زواج قريب بينهما. لكن شائعات التوترات في علاقة الحبيبين قد أصبحت حقيقة بعد خبر انفصالهما عن بعض نهار الجمعة في 15 يناير/ كانون الثاني.


فقد صعق المجتمع الفني والشعبي بخبر الانفصال هذا، بعد أخبار خلافهما لأسابيع طويلة، بسبب التزام رانبير تجاه كاترينا وعدم تحديد مسار علاقتهما. وبما أنهما لم يستطيعا حلّ خلافاتهما، فقد قرّرا الانفصال من دون أيّ تعليق منهما عن السبب.


سبب آخر يتداوله روّاد الإنترنت عن أن كاترينا كيف منزعجة من تواصل حبيبها مع ديبيكا باديكون؛ وذلك على الرغم من قيام رانبير بالمحافظة على مسافة آمنة بينه وبين حبيبته السابقة ديبيكا في فيلمهما الجديد Tamasha، الذي من المقرر عرضه في صالات السينما الهندية يوم 25 ديسمبر من هذا العام.


من المعروف أن العلاقة بين رانبير كابور وحبيبته السابقة ديبيكا بادوكون قد انتهت بشكل وديّ منذ فترة كبيرة، إلا أن كاترينا لا تصدّق الأمر.


وفقاً لـ Bollywoodlife.com، فإن كاترينا، وربما لتردّ الصاع صاعين لرانبير، قد التقت حبيبها السابق سلمان خان سراً لمدّة ساعتين في أحد المقاهي، ما أغضب رانبير، وربما اتخذ قرار الانفصال لهذا السبب بالذات.


وفي السياق ذاته، أكد التقرير أنّ رانبير اشترى منزلاً جديداً له وينوي الانتقال للعيش فيه مع والديه، ما يدلّ على أنّه سيغادر الشقّة التي يتشاركها وكاترينا في باندرا.

 

كاترينا كيف تدخل قصر حبيبها رانبير كابور في كريسماس

 

 
 











































































































































































































































 
 
 
 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن"