اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

مكياج احترافي لذوات البشرة السمراء

5 صور
إنّ ذوات البشرة الداكنة قد لا يجدن مشكلة كبيرة في إخفاء الخطوط الدقيقة والتجاعيد عن بشرتهنّ، ولكن النضال الكبير دائمًا ما يكون في تفتيح لون بشرتهنّ وإخفاء البثور منه.
لذلك فنحن دائمًا ما نجد الكثيرات من ذوات البشرة الداكنة يستخدمن طبقات من كريم الأساس لتغيير لون بشرتهنّ، ولكن هذا قد يتسبّب في ظهور عيوب البشرة، لتكون النتيجة مظهرًا أكثر سوءًا من مظهر بشرتهنّ العادي.
فإذا كنت سمراء البشرة، عليك قراءة هذا الدليل لتتعلمي طريقة وضع الأساس المناسب والماكياج المناسب لبشرة أكثر جاذبية وسحرًا:
1.الأساس البرتقالي لإخفاء الأماكن الداكنة: إنّ المفتاح الأساسي لنضارة البشرة هو إخفاء البقع السوداء من البشرة والهالات السوداء تحت العين، لذا عليك استخدام الأساس البرتقالي للتخلص من هذه المشاكل، قبل وضع الماكياج.
2.أحمر الشفاه على الخدّين: هي من الحيل القديمة لنضارة البشرة، وبالأخص البشرة الداكنة. كل ما عليك فعله هو وضع أحمر الشفاه الخاص بك على عظمة الخدّين وتدليكهما ببطء، سيعمل ذلك على نضارة بشرتك.
3.الكحل للتخلص من بقع الشمس: قد تحدث عندك بقع صغيرة على البشرة، نتيجة التعرض لأشعة الشمس باستمرار، وكلّ ما عليك فعله، للتخلص منها، هو استخدام قلم الكحل البني أو الرمادي، والرسم على البقع لإخفائها.
4.اختيار الكريم التمهيدي المناسب: لا بدّ أن تضعي في روتين ماكياجك استخدام التمهيدي أوّلًا، لإنشاء قاعدة متوازنة على بشرتك قبل وضع الماكياج.
5.الطريقة الصحيحة لوضع كريم الإخفاء والأساس: عند وضعك كريم الإخفاء قومي بتوزيع كميات متساوية من الكريم على أماكن الإخفاء، ثم وزعيها بطريقة التنقير على بشرتك بواسطة أطراف أصابعك. أما الأساس، فالأفضل استخدام أسفنجة لتوزيعه على بشرتك بأكملها.
6.اختيار الأساس المناسب للون البشرة: تجنّبي اختيار الأساس الأفتح للون بشرتك واختاري الأساس بنفس لون بشرتك، فالبشرة الطبيعيّة أفضل بكثير من البشرة الفاتحة.