بالصور:نجوم الفن يحتفلون بعيد ميلاد نجم ستار أكاديمي

11 صور

احتفل "مينا عطا الله" نجم الموسم العاشر من برنامج ستار أكاديمي بعيد ميلاده وسط حضور كثيف لأصدقائه من برامج إكتشاف المواهب المختلفة كارمن سليمان وهيثم نبيل ومحمد شاهين ومحمد رشاد وميرهان حسين وأحمد عصام ورنا سماحة وليث أبو جودة ودعاء السباعي وإيلي ايليا كما حضر ايضا الشاعر تامر حسين والملحن أحمد حسين والملحن مصطفى جاد والمصور أحمد كوتي ومنظم الحفلات محمد منصور.

يذكر أن أحمد عصام وهيثم نبيل حضرا حفل عيد الميلاد عقب الإنتهاء من إفتتاح بطولة كأس الأمم الافريقية لكرة اليد حيث شارك بها هيثم بالغناء من كلمات "تامر حسين" والفنان أحمد عصام بعرض ألعاب نارية ضخم.

احتفل ايضا مينا مع صديق مشواره الفني محمد شاهين بنجاح أغنية "انا الصاحب" وتخطي عدد مشاهدته لأكثر من مليوني مشاهدة وشاركهم الحديث عن هذا النجاح كاتب الأغنية الشاعر المبدع "تامر حسين" الذي حرص على الحضور لتهنئة مينا بعيد ميلاده.

كما يستعد ايضا الثنائي مينا عطا ورنا سماحة مقدما برنامج "سنة تانية غنا" على الراديو 9090 للمشاركة بعمل غنائي يعرض قريبا بمناسبة الاحتفال بذكرى ثورة 25 يناير بمشاركة مجموعة من النجوم الشباب وسوف يتم الإعلان قريبا عن تفاصيل العمل.

 

تابعوا أيضاً:

أخبار المشاهير على مواقع التواصل الإجتماعي عبر صفحة مشاهير أونلاين

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"