السعودي عماد المالكي يحقق برونزية بطولة فرنسا الدولية للكاراتيه

في إنجاز جديد يحصده أبناء المجتمع السعودي، حقق لاعب المنتخب السعودي عماد المالكي الميدالية البرونزية في بطولة فرنسا المفتوحة والدوري الممتاز للاتحاد الدولي للكاراتيه.
وقد خاض المالكي عدة مباريات كالتالي: المباراة الأولى ضد لاعب منتخب فرنسا جاكوري آدم وفاز بنتيجة 1-0، والمباراة الثانية ضد لاعب فيتنام نينجن تن وفاز بنتيجة 2-1، والمباراة الثالثة ضد لاعب منتخب روسيا ايفيجن وفاز بنتيجة 1-0 ، وفي المباراة الرابعة خسر أمام لاعب منتخب أوكرانيا بنتيجة 2-0 ، وفي مباراة الميدالية البرونزية فاز على لاعب منتخب تركيا 2-0.
كما حقق زميله اللاعب عبدالله الحربي المركز الخامس بعد أن تغلب على لاعبي منتخبات إسبانيا، ثم خسر أمام لاعب أذربيجان، وفي دور الترضية فاز على لاعب كازخستان، ثم لاعب تركيا، ثم خسر على البرونزية أمام لاعب فرنسا بالانسحاب نتيجة تعرضه للإصابة التي شخصها الطبيب المرافق على أنها تمزق في العضلة، وفقاً لصحيفة "صراحة" الإلكترونية.
من جانبه، أكد اللاعب عماد المالكي أن هذا المنجز يحسب للوطن وليس للاعب، وقال: أحمد الله على هذا المنجز الذي تشرفت بتحقيقه لمنتخب بلادي، وجاء بعد عمل وجهد كبير بذل من جميع أعضاء البعثة بدءاً برئيس الاتحاد وحتى أصغر لاعب مروراً بالمدربين والجهازين الطبي والإداري الذين أقدم لهم الشكر بهذه المناسبة.
ومن الجدير بالذكر أن بطولة فرنسا الدولية المفتوحة للكاراتيه أقيمت في العاصمة الفرنسية باريس خلال الفترة الواقعة بين 23 و25 من شهر يناير.