«لقاءات» يعرض 10 آلاف فرصة وظيفيَّة لأكثر من 65 منشأة

ينظم صندوق تنمية الموارد البشريَّة «هدف» معرض «لقاءات» الإلكتروني السادس للتوظيف خلال الفترة من 21 إلى 25 شهر ربيع الثاني لعام 1437هـ الموافق 31 يناير إلى 4 فبراير 2016م.
ويهدف المعرض الإلكتروني إلى عرض أكثر من 10 آلاف وظيفة شاغرة لدى أكثر من 65 مُنشأة للباحثين عن العمل تشمل المُسجلين في حافز وغير المسجلين خلال فترة التقديم.
ويستهدف معرض «لقاءات» للتوظيف الإلكتروني (أحد قنوات التوظيف لبرنامج طاقات) في نسخته السادسة، ربط الآلاف من الباحثين عن عمل مع أصحاب الأعمال مجاناً، من خلال زيارة موقع المعرض على الرابط الإلكتروني www.eliqaat.com.
ويأتي إنشاء معرض «لقاءات» للتوظيف الإلكتروني كمبادرة من الصندوق ليلعب دوراً في توطين الوظائف في منشآت القطاع الخاص بالمملكة عن طريق توظيف الكوادر السعوديَّة المؤهلة لضمان المشاركة الفاعلة في التنمية الاقتصاديَّة، وتلبية الاحتياجات البشريَّة لدى منشآت القطاع.
في حين يتيح المعرض للباحثين عن عمل العديد من المزايا ومنها، الاطلاع على آلاف الفرص الوظيفيَّة المتاحة، وخاصيَّة التواصل المباشر من خلال محادثة نصيَّة مع أصحاب الأعمال، وخاصيَّة البحث عن الوظائف المناسبة من ناحية المدينة، والمؤهل، والراتب والخبرة المطلوبة، كما يوفر المعرض الإلكتروني الوقت والتكلفة ويزيد من سبل الراحة.
كما أنَّه بإمكان الباحثين عن عمل أن يسجلوا في موقع معرض «لقاءات» الإلكتروني للتوظيف وذلك بإنشاء حساب جديد وبناء سيرتهم الذاتيَّة لكي يتسنى لهم التقدُّم على المئات من الفرص الوظيفيَّة، علماً بأنَّه يمكنهم التقدُّم على الفرص الوظيفيَّة على مدار الساعة طوال فترة المعرض المحدَّدة.
ويتيح المعرض للباحثين عن عمل الاستفادة من المعرض من خلال التحدُّث عبر الدردشة الكتابيَّة مع أصحاب الأعمال عبر منصاتهم الافتراضيَّة، والتقدُّم على الفرص الوظيفيَّة المناسبة لهم، في المقابل يتيح المعرض لأصحاب الأعمال المشاركة من خلال الحضور في منصات افتراضيَّة إلكترونية لعرض فرصهم الوظيفيَّة المتاحة للباحثين عن عمل.