سميرة مدني تكشف عن أضرار المنشطات الجنسية في محلات العطارة

2 صور

المنشطات والعلاجات الجنسية، أكانت مهربة أو مقلدة، طبيعية أو غير طبيعية، أصبحت منالاً سهلا بمتناول الناس من دون استشارة أخصائيين. هذه المواد أصبحت شائعة بعد أن كان تناولها عشوائياً من الأمور الخطرة على صحة الفرد، تدق بخطورتها ناقوس الموت، حيث يجري بيعها في أسواق شعبية تنتشر بشكل فاضح بين الناس وتباع في المحلات كأي سلعة عادية تتعلق باحتياجات الانسان.


في إطار هذا الموضوع، نحن على موعد صباح الأحد القادم مع الإعلامية السعودية سميرة مدني التي ستكشف خفايا وأضرار المنشطات الجنسية والعلاجات الجنسية التي تباع في المحلات الخاصة بالعطارة على أساس أنها أعشاب طبيعية وتدخل الأدلة الجنائية لتحليلها.

الجدير بالذكر أن موقع سيدتي قد أشار قبل أيام عن موضوع الأدوية الجنسية في المملكة، وعلى حسب المقدرات الظاهرة من قبل المختصين فإنّ سوق الأدوية الجنسية يستهلك سنويًّا المليارات في السعودية .


هذا ما كشفه الدكتور خالد الطحيني رئيس وحدة المسالك البولية بمركز جون هوبكنز أرامكو الطبي استشاري جراحة المسالك البولية خلال لقاء ديوانية الأطباء الشهرية بعنوان (العنة... تحديات وحلول)، حيث قدر متوسط حجم سوق الأدوية الجنسية في السعودية بثلاثة مليارات ريال سنويًّا.

 

ثلاثة مليارات سنويًّا متوسط كلفة الأدوية الجنسية في السعودية