فن ومشاهير /أخبار المشاهير

ابنة هشام سليم تعتذر لياسمين عبد العزيز والأخيرة تنقذها من السجن

بعد سلسلة من الصراعات في المحاكم والتلاسنات عبر مواقع التواصل الاجتماعي بين كل من الفنانان ياسمين عبد العزيز وهشام سيلم بعد عراك ابنة الأخير مع الأولى وصدر حكما بحبس زين هشام سليم ثلاثة شهور إستطاع نقيب الممثلين الفنان أشرف ذكي أن يصلح بين الطرفان وبالفعل قررت ياسمين عبد العزيز التنازل عن دعواها بعدما إعتذرت لها زين هشام وهو ما سبق وأشارت إليه سيدتي نت منذ أيام حول وجود محاولات من أشرف لعقد تصالح بين الطرفين.

ونشرت ياسمين عبر صفحتها الشخصية على فيس بوك صورة بينها وبين زين وعلقت عليها قائلة:" بعد اعتذار زين والأستاذ هشام سليم قررت أن أتنازل عن القضية وعفا الله عما سلف وأشكر الأستاذ أشرف زكي نقيب الفنانين والأستاذ كريم السبكي والأستاذ أيمن بهجت قمر".

على الجانب الأخر فلم يعلق هشام بأي كلمات عبر حسابه على أي من مواقع التواصل الإجتماعي علما بـأنه لطالما كتب عن مجريات القضية وكان أخر ما كتبه هو وصول سيارة الشرطة للقبض على إبنته داخل مدرستها.

وكانت مشادة وصلت إلى حد التشابك بالأيدى قد وقعت بين ياسمين وزين هشام سليم أثناء تواجدهما في إحدى قرى الساحل الشمالي في بنايتين بجوار بعضهما فذهبت ياسمين إلى شقة زين لمطالبتها بخفض صوت التليفزيون وهو ما أدى لعراك وصل إلى النيابة.

 

تابعوا أيضاً:

أخبار المشاهير على مواقع التواصل الإجتماعي عبر صفحة مشاهير أونلاين

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X