السعودية تحصد المركز الثاني في سباق الإمارات للدراجات النارية

أصبحت المواقع الإخبارية تحفل بإنجازات السعوديين، وفي إنجاز جديد سجل للسعودية، حقق سائق المنتخب السعودي للدراجات النارية أحمد المعيني المركز الثاني على متن دراجته "كاوازاكي" في سباق الإمارات للدراجات النارية الرياضية الذي تضمن 8 لفات، واختتمت منافساته مساء أمس الأحد على حلبة "دبي أتودروم".
ووفقاً لما أوردته صحيفة "سبق"، أنهى المعيني اليوم الأول بالمركز الأول بفارق "0.070" جزء من الثانية عن عبدالعزيز بن لادن الذي يشارك مع فريق صقور السعودية.
واستطاع "ابن لادن" تعويض تأخره وانتزع المركز الأول ليؤكد تفوقه بجولتي اليوم الثاني ويحقق أفضل نتيجة على مدى الجولات الأربع الماضية.
وفي السباق الأول قدم بن لادن بداية رائعة السرعات انطلق فيها ليقود المتسابقين وبقي محافظاً على صدارته حتى نهاية السباق.
كما أن المركز الثاني شهد منافسة قوية بين الدراجين: "المعيني"، والأردني "تنير"، التي تمكن فيها الأول من التقدم بفارق خمس بالمائة من الثانية عن "تنير" الذي حل ثالثاً.
ومن الجدير بالذكر أن المنتخب السعودي للدراجات النارية حقق في شهر سبتمبر من العام المنصرم المركزين الأول والثالث في منافسات السوبر سبورت سعة 600 سي سي، في الجولة الأولى من بطولة قطر الدولية للسوبر بايك، والتي أقيمت في حلبة لوسيل الدولية بقطر، وبمشاركة أكثر من 26 سائقاً حول العالم، وذلك في أول إنجازات المنتخب الخارجية.