أزياء /إطلالة النجمات

اختاري الفستان العودي لإطلالتك المقبلة في السهرات

إن كنت في حيرة أمام اختيار اللون المناسب لإطلالتك المقبلة في مناسبة مميزة فلا تطيلي التفكير واختاري اللون العودي، حيث تصدر هذا اللون لائحة خيارات النجمات على السجادة الحمراء مؤخرًا وزيّن العديد من الإطلالات الجذابة.
يمكنك أن تشاهدي من خلال الصور أعلاه باقةً من أجمل الفساتين باللون العودي، وهذه الصور كفيلة بإقناعك أنّ هذا اللون هو الاختيار الأمثل لإطلالتك في السهرات المقبلة، إذ بدا أنيقًا وفخمًا على مختلف ألوان البشرة، فتألقت به ذوات البشرة السوداء مثل زيندايا Zendaya في حفل Golden Globes فكانت واحدةً من أجمل الإطلالات في الحفل، واختارته العديد من ذوات البشرة البيضاء كإطلالة أوليفيا وايلد Olivia Wilde البراقة في الحفل نفسه.

الفاشينيستا أوليفيا باليرمو تلهم إطلالتك العصرية يعتبر هذا اللون من الألوان الشتوية المميزة، لذلك سيكون رائعًا في إطلالة مخملية أنيقة لهذا الموسم كما ظهر في إطلالات كل من دايان كروغر Diane Kruger وجوليان مور Julianne Moore. ، كما يمكنك أن تتبعي الموضة الحالية وترتديه في إطلالة براقة من الترتر أو التطريزات الفخمة كفستان إيلي صعب الرائع الذي اختارته ريتشل ماكآدمز Rachel McAdams وكريستين ريتر Krysten Ritter.
حرصنا على التنوّع والاختلاف عند اختيار الفساتين العودية في الصور أعلاه فاختاري منها ما يناسب إطلالتك في سهرتك المقبلة.

سيعجبك أيضاً:

النجمات العربيات يتفوّقن أناقة على النجمات العالميات في عروض باريس!

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X