أب يلقي بأطفاله الثلاثة من نافذة مركز إيواء في ألمانيا

تجرد أب سوري من الرحمة والأبوة بعد أن قام بمحاولة قتل أطفاله الثلاثة، وذلك عن طريق رميهم من نافذة شقته بالطابق الأول في مركز إيواء للاجئين السوريين في مدينة كولون.

وفي التفاصيل، نقلت طائرة هليكوبتر الأطفال الثلاثة إلى المستشفى لتلقي العلاج بعد أن أصيب اثنان منهم بجروح خطيرة، بينما نجا الطفل الثالث بإصابات طفيفة، وكشفت التقارير الطبية أن الطفل الذي يبلغ من العمر خمسة أعوام وشقيقته التي لم تتجاوز السابعة يعانيان من إصابات خطيرة في الرأس ومن نزيف داخلي حاد.

ومن جانبها، بعد أن تلقت الشرطة في مدينة كولون الألمانية بلاغاً ضد السوري اللاجئ الذي يبلغ من العمر "35 عاماً"، قامت باعتقاله، ولم تعرف الشرطة بعد الأسباب التي دفعت الرجل للإقدام على هذه الجريمة البشعة، في حين أن الحكومة الألمانية توعدت باتخاذ إجراءات صارمة لكل من يقوم بأي اعتداء داخل الأراضي الألمانية، وفقاً لصحيفة "الدايلي ميل" البريطانية.

ويقول عمال إغاثة اللاجئين في ألمانيا: يتسبب ضيق مراكز الإيواء وأعداد اللاجئين الكبيرة في كل مركز بأعمال عنف عديدة، بالإضافة إلى تعرض الأطفال والنساء إلى الإساءة والتحرش، والتي ازدادت على نحو كبير في الآونة الأخيرة.