نادي الشارقة للرياضات البحرية ينظم بطولة الإمارات للشراع الحديث

2 صور
يستضيف نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية الجولة الثالثة من بطولة الإمارات للشراع الحديث، تحت رعاية الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي، ولي العهد ونائب حاكم الشارقة، والتي ستقام بخور الحيرة يومي الجمعة والسبت المقبلين ضمن الأنشطة الرئيسية لنادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية.
وكان اتحاد الشراع الحديث برئاسة الشيخ خالد بن زايد، قد أسند مهمة استضافة الجولة الثالثة لبطولة الشراع الحديث لتقام بمياه الشارقة، وذلك في إطار التعاون الإيجابي بين النادي والاتحاد، الذي يراهن على مكانة الشارقة كواجهة بحرية واعدة بمقدورها استضافة وتنظيم أهم وأكبر الأنشطة البحرية بمختلف أنواعها وتخصصاتها التراثية والحديثة، وجعل الشارقة محطة سنوية لاستضافته العديد من أنشطة اتحاد الشراع الحديث.
وقد تم الوقوف على كافة التحضيرات التي تضمن إقامة الحدث بالشكل المطلوب، وفي هذا الإطار قام النادي صباح يوم الجمعة الماضي بحملة لتنظيف خور الحيرة بالشارقة، من أي مخلفات بقاع الخور، والتي أسفرت عن إزالة قرابة 14 طناً من المخلفات.
وتضم منافسات البطولة أندية تراث الإمارات بأبوظبي، ونادي أبوظبي للشراع واليخوت، ونادي الحمرية، ونادي جبل علي، ونادي الدوسيك، ودبي أوف شور، وعدداً من الأندية الخاصة الأخرى.
ومن جانبه أكد علي سالم المدفع رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية تقديره لاتحاد الشراع الحديث لإسناد إحدى جولات بطولة الإمارات للشراع لنادي الشارقة البحري؛ لتنظيمها بمياه خور الحيرة بمدينة الشارقة، مؤكداً أن النادي رصد كل إمكانياته لاستضافة الحدث وخروجه بالشكل المطلوب، الذي يتناسب مع اسم ومكانة الشارقة كجهة مستضيفة.