القبض على مبتز يهدد البائعات السعوديات

2 صور
أصبحت ظاهرة الابتزاز تجتاح جميع مناطق السعودية لتذيع الخوف والرهبة في نفوس العائلات بعد أحداثها المتسلسلة.
في ذلك الإطار تشهد المحكمة العامة بينبع الحكم في قضية بائع سابق بأحد المحلات التجارية تم الإيقاع به والقبض عليه على إثر ابتزازه لموظفة سعودية .
تأتي تفاصيل القضية بعد أن تقدمت بائعة سعودية إلى هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ببلاغ تفيد فيه تعرضها لابتزاز من أحد الأشخاص الذي كانت على علاقة به قبل توبتها، وأكدت أنّ المبتز يهددها بأن يرسل لزوجها أو شقيقها بعضًا من صورها التي لا يزال يحتفظ بها.
وتزامن مع بلاغ السيدة جاءت بلاغات أخرى من عدد من الموظفات اللاتي يعملن في السوق حيث تمحور بلاغهنّ في تعرّضهنّ للمضايقات والألفاظ الخادشة من ذلك الشخص. "وفقًا للمدينة"
عليه تم التنسيق بين هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر والجهات المختصة للسوق المتواجد به المبتز وتم بالفعل الإيقاع به والذي اتضح من خلال ربط بياناته بنظام القضايا وجود 8 سوابق عليه من بينها الاعتداء على حدث بالضرب وهروب من رجال السلطة وإقامة علاقة محرمة، وعدد من القضايا الأخرى، التي تم تضمينها في ملف القضية.
كما تم العثور في هاتفه المحمول على صور لـ 14 فتاةً من البائعات والمتسوقات، بالإضافة إلى 4 مقاطع إباحية ورسائل ومحادثات خادشة للحياء، عليه تتأهب المحكمة في الأيام القادمة للحكم على المبتز بالعقاب الرادع له جراء أفعاله.