اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

عبارات حبّ على جدران منزل Kim Kardashian.. فمن كتبها؟

6 صور
شعر جيران النجمين Kim Kardashian وزوجها Kanye West بالخوف لحظة رؤيتهم كتابات على جدران منزل الثنائي الخارجية، كتبت بواسطة السبراي، ظناً منهم أن عملية تخريب حصلت للمنزل الواقع في منطقة بيفرلي هيلز، كاليفورنيا.
 
وفقاً لموقع TMZ، فإن الأمر لم يكن عملاً تخريبياً قامت به جماعة البانكي أو مهووسو نجمة تلفزيون الواقع ومغني الراب الشهيرين، إذ كشفت التقارير أن Kim وزوجها عملا على رشّ الجدران الحجرية بعبارتين ملؤهما الحب:
 الأولى تقول: "أنا أحب Kanye والثانية: أنا أحب Kim. وقد كتبتا بالحروف الكبيرة السوداء مع رسم قلبين لتبيان مدى الحب الذي يجمعهما مع اقتراب يوم الحب".
 
وكشفت تقارير الموقع نفسه عن مصدر مقرّب من الزوجين أنه تمّ إخطارهما بقلق الحراس والجيران، وتبيّن منهما أن المنزل لا يزال قيد الإنشاء، وأن Kim هي من أخبرت المصدر بأنها وزوجها عملا على رشّ الجدران بهاتين العبارتين يوم الثلاثاء الفائت.
تأتي هذه الحركة لتنفي الخبر عن قرب نهاية زواج Kim Kardashian وKanye West إثر غضب النجمة من الشتائم التي وجهها زوجها لـ  Wiz Khalifaعبر تويتر، والألفاظ النابية التي ردّت بها حبيبته السابقة Amber Rose عليه ولم تتقبلها Kim، على الرغم من أن سيلفي شهيراً جمع الزوجة والحبيبة السابقة قبل أيام كبادرة صلح.
 
وكان موقع ET Online قد كشف عن أن Kardashian قررت طرد زوجها من المنزل بسبب هوسه المستمرّ بحبيبته السابقة Rose، كما أمرت الحراس بمنعه من تخطي بوابة المنزل والدخول إليه.
 

ماذا حصل لوجه Kim Kardashian؟

 

 
 











































































































































































































































































 
 
 
 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن"