تفاصيل جديدة.. كلوني طلب يد أمل للزواج بطريقة "رهيبة"

8 صور

كشف الممثل العالمي جورج كلوني تفاصيل تقدّمه للزواج من المحامية اللبنانية الأصل أمل علم الدين، واصفاً اللحظة بأنها "واحدة من اللحظات الرهيبة التي لا نتحدّث عنها".
أثناء حديثه لبرنامج " TheEllenShow" الشهير ، الذي تقدّمه Ellen DeGeneres، قال كلوني إنه أعّد لعشاء رومانسي على أنغام أغنية Why Shouldn’t I، وقد حضّر الطعام بنفسه، ثم قامت أمل بعد العشاء لغسل الصحون، وهو أمر لا تفعله عادة، فنادى عليها بعد أن أطفأ الأنوار، وطلب منها أن تعطيه "قداحة" من المكان الذي خبّأ فيه خاتم الخطوبة، وعندما مدّت يدها تناولت علبة وفتحتها قائلة: "هذا خاتم!" باستغراب، كأنّ شخصاً نسيه هناك في وقت سابق.
وأكد الممثل البالغ من العمر 54 عاماً أن علم الدين ظلّت مندهشة لـ 25 دقيقة، تنظر إليه وهو يركع على ركبتيه وإلى الخاتم من دون أن تردّ، مشدداً على أنه يعرف المدة بالضبط، لأنها مدة قائمة الأغنيات الرومانسية التي أعدّها لتلك اللحظة.
وفي النهاية قال لها كلوني: "انظري، أتمنى أن تكون الإجابة نعم، لكنني أحتاج لإجابة، أنا في الـ 52 من عمري، ومن الممكن أن ينخلع وركي من الركوع".
واعترف جورج كلوني بأنهما منذ اللحظة الأولى للقائهما كانا على يقين بأنهما سيظلان معاً، وأنه احتاج 6 أشهر فقط ليقرر أنه يريد متابعة بقية حياته معها.

 

هدية غربية من جورج كلوني لزوجته في عيد زواجهما

 

 
 












































































































































































































































































 
 
 
 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن"