غرق عريس في ثاني أيام شهر العسل بدبي

من الصعب جداً انقلاب السعادة إلى حزن في لحظات، وهو ما أصاب العروس ميرا شاهيد التي ذهبت برفقة عريسها لقضاء شهر العسل، لتمر بلحظات مؤلمة نتيجة غرق زوجها الذي يدعى محمد مالك "28 عاماً" من بلدة لوتون بمقاطعة بيدفورشير البريطانية في ثاني أيام شهر العسل.


وفي التفاصيل التي أوردتها صحيفة "الجزيرة"، لقي العريس البريطاني مصرعه غرقاً في حمام السباحة بفندق من فئة الخمس نجوم في دبي، بينما كانت زوجته تلتقط صوراً تذكارية له على هاتفها.


وبحسب التحقيقات وفقاً لصحيفة "الديلي ميل" البريطانية، قالت العروس ميرا شاهيد: كنت أرى يديه تظهران وتختفيان صعوداً وهبوطاً في المسبح وذهبت في محاولة لإنقاذه، ولكن بعد فوات الأوان، مضيفة: إنها المرة الأولى التي نذهب فيها إلى هذا المكان لالتقاط الصور، وفي الجانب الآخر جلسنا هناك وتحدثنا سوياً، وقال: إنه يريد أن يسبح، وسألته: إذا كان بإمكانه السباحة حيث كانت العطلة الأولى التي نقضيها سوياً، فأجاب: إنه كان يعتاد السباحة في إحدى الصالات الرياضية.


ومن الجدير بالذكر أن هناك حادثة أخرى مشابهة حدثت في شهر نوفمبر من العام المنصرم، فقد غرق عريس فلسطيني أمام أعين عروسه في ثاني أيام شهر العسل، حيث كانا قد سافرا سوياً إلى ماليزيا لقضاء شهر العسل بعد أن غيرا وجهتهما، إذ كانا ينويان السفر إلى تركيا.