أفضل (5) عروض للتخفيضات في الرياض

5 صور
التخفيضات والعروض تبرز حاليًّا في أسواق الرياض المختلفة، ولتتمتعي بالتسوق من أفضل المنتجات المتنوعة والمختلفة يجب عليك متابعة جديد العروض والتخفيضات المختلفة.
"سيِّدتي نت" ترفع عنك عناء البحث وتقدم لك أفضل (5) عروض للتخفيضات التي ستحتاجين إليها لتستفيدي من عروضها المذهلة:

الدخيل للعود
لعشاق العود والعطور والمنتجات المبتكرة والمتنوعة تمتعوا بالعطور والروائح الجذابة والمثيرة بهوية متفردة تنعكس في تفاصيلها المميّزة ومعالمها المختلفة وتفردها المطلق وبخاماتها المنتقاة بعناية وبأفضل الأسعار في التخفيضات الحالية.
التخفيض: تخفيضات من 20% إلى 50% بجميع فروع السعودية.
العنوان: طريق الملك فهد مقابل وزارة الداخلية – فرع الموفنبيك
الهاتف :0114322289
هوم سنتر
إن كنت سيدتي ترغبين في تغيير مظهر بيتك بأجمل قطع الأثاث والكماليات حان الوقت لذلك مع التخفيضات الهائلة التي يقيمها هوم سنتر بالرياض، فهو واجهتك المفضلة لتسوق الأثاث المنزلي، للاستفادة من التخفيضات الضخمة على مجموعة مختارة من الأثاث وإكسسوارات المنزل. أسعار مثيرة، وأفضل الصفقات، وقيمة رائعة، في جميع متاجر هوم سنتر.
التخفيض: تخفيضات من 25% إلى 70% بجميع فروع السعودية.
العنوان: حي السويدي القصر مول
الهاتف :0114576343
سند أند ساند سبورتس
ابدئي في تجديد نشاطك وحيويتك مع عائلتك واختاري أفضل وأجود أغراض الرياضة المنوعة من محلات ساندسبورتس بأكبر جودة عالية وأقل الأسعار في حملة التخفيضات والعروض مذهلة.
التخفيضات: تصل إلى 50%
العنوان: حي غرناطة شارع الدائري الشرقي "بمركز غرناطة التجاري"
الهاتف: 011253551
فلورينا
لا يوجد هناك أجمل من امتلاك الحقائب والأحذية من الجلود الطبيعية الأنيقة تقدم لك معرض فلورينا تشكيلةً كبيرةً من الأحذية المصنعة من الجلد الطبيعي (الأحذية والجواكيت والمحافظ والحقائب النسائية وحقائب السفر والأحزمة)، وتشتمل على أكبر تشكيلة من الأحذية الطبية المصنعة من الجلود الطبيعية، ويضم تشكيلةً واسعةً من الماركات العالمية، وكبرى الشركات المتخصصة في صناعة الأحذية الجلدية وبأسعار مذهلة.
التخفيض: من 15% إلى 50%
العنوان: الإمام أحمد بن حنبل، النسيم الغربي
0112305885 الهاتف :
إفجي فور ويمن
تمتعي بأجمل تشكيلة مميزة من الملابس المنوعة والمختلفة من فور ويمن من خلال اختيارك أجمل تشكيلات الأزياء والأحذية من معارض إفجي فور ويمن.
التخفيض: يصل إلى 70%
العنوان : الرياض غاليري- تقاطع شارع الإمام محمد بن سعود مع شارعي العليا وطريق الملك فهد
الهاتف : 0112078111