سياحة /فعاليات

أفضل (5) محلات للذهب والمجوهرات في الرياض

الذهب والمجوهرات هما عشق النساء الذي يسعين دائمًا لانتقائه والتطلع إلى أفضل العروض والأسعار والمحلات التي تقدم جميع القطع الفريدة ذات التصميمات الأنيقة والمتنوعة والمتجددة دائمًا.
ولأننا نعلم ذلك "سيِّدتي نت" تكشف لك عن أفضل(5) محلات الذهب والمجوهرات في الرياض لتتمكني بكل يسر وسهولة من زيارتها وتدللي نفسك بقطعة فريدة تتألقي بها.
الرميزان
سلسلة محلات الرميزان في جميع فروعها بالرياض توفر تشكيلات منوعة من الذهب والمجوهرات، كونها تعد إحدى الشركات الكبرى في عالم المجوهرات والتي تأصلت منذ سنوات بمنتجاتها من قطع الحلي .
العنوان: سوق حجاب – حي الملك عبد الله ــ
الهاتف :0112332063
لازوردي
مجوهرات لازوردي توفر حاجة كل امرأة من خلال تقديم أكثر من 3٫000 موديل من المجوهرات، حيث تحصد تصاميمها سنويًّا العديد من الجوائز العالمية. تعمد إلى تصميم مجوهرات كلاسيكية يغلب عليها طابع الأصالة، كما تصمم أيضًا المجوهرات العصرية ﻋﻠﻰ حدٍّ سواء. يوفر لازوردي تصاميم مجوهرات فريدة وتستخدم نوعيات ألماس عالية الجودة من جميع أنحاء العالم، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من الأحجار الكريمة. كما تقوم أيضًا بتصميم أطقم متميزة. تناسب الذوق الرفيع لعملائها.
العنوان: صحاري مول – تقاطع طريق الملك عبد الله مع طريق الملك عبد العزيز
الهاتف :0114520282
سليمان العثيم للمجوهرات
من أشهر المحلات التي توفر لك تصاميم قد لا تجدينها في محلات أخرى بتشكيلات منوعة و خاصة.
العنوان : حي الملز – شارع الستين
الهاتف: 0114777450
مجوهرات دماس
إن كنت من محبي الفخامة والتألق سيوفر لك محل داماس للمجوهرات ذلك من خلال مجموعات حصرية لكبار مصممي المجوهرات في العالم، بما في ذلك فور إيفر مارك، وروبرتو كوين، وباسكال بروني، وماجيريت، ويوتوبيا، وبراكا، وجيفوري. كما يعرض البوتيك أرقى التصاميم العصرية في عالم المجوهرات وألماس والأحجار الكريمة والذهب .
العنوان :حي العليا – الشارع العام
الهاتف : 0114611795
كارتييه
أجمل تشكيلة مميزة من المجوهرات المشوقة من دار كارتييه الفرنسية وهي الأعرق والأجمل في العالم، عرف بمجوهراته وساعات اليد الفريدة والتي تألق بها العديد من المشاهير.
العنوان : طريق الأمير محمد بن عبد العزيز، العليا، الرياض
الهاتف :011 462 6959
X